مفاجأة.. الأهلي يقترب من التجديد لنجمه الخامس لثلاث مواسم قادمة

تاريخ النشر: 04/08/2022
351
منذ 5 أيام
الأهلي من مباراة القادسية

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، عن مفاجأة سارة إلى جماهير النادي الأهلي، بالتجديد لأحد نجوم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

هبط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، "هبط" لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وتأمل إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، في التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى، والعودة السريعة إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجحت الإدارة الأهلاوية، في تجديد عقود عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، في الأيام القليلة الماضية، رغم الهبوط إلى دوري يلو.

وكانت إدارة النفيعي، قد أنهت خلال الفترة القصيرة الماضية، تجديد عقود هيثم عسيري ومحمد المجحد وعبدالباسط هندي وزياد الجهني.

وفي السياق ذاته، أكدت صحيفة الميدان الرياضي، اليوم الخميس، اقتراب إدارة النادي الأهلي من تجديد عقد لاعب الوسط علي الأسمري لثلاثة مواسم مقبلة. 

جدير بالذكر، أن الأهلي، أبرم ثلاث صفقات أجنبية خلال الميركاتو الصيفي، استعدادا للمشاركة في دوري يلو للمرة الأولى في تاريخه، حيث أعلن عن تعاقده مع المهاجم التونسي يوسف العبدلي، والجناح الأرجنتيني ليساندرو ألزوجاراي، والحارس البرازيلي ريبيرو.

حمل تطبيق سعودي الآن