من بطولة جارسيا.. مشهد "كوميدي" في النصر

تاريخ النشر: 08/08/2022
778
منذ 3 شهور
جارسيا مدرب النصر

شهد معسكر الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، صباح اليوم الإثنين، واقعة طريفة، من بطولة المدرب الفرنسي رودي جارسيا مع المترجم الخاص به.

اقرأ في سعودي سبورت| رد فعل مفاجئ من تركي آل الشيخ على "أهداف" الهلال

الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، يحظى بدعم خاص من الرمز، سمو الأمير خالد بن فهد، الذي ساهم رفقة الرئيس مسلي آل معمر، في استقدام المدرب الفرنسي رودي جارسيا. 

ونجح النصر حتى الآن، في صيف 2022، في استقدام 3 لاعبين إلى الفريق الأول لكرة القدم، هم الكولومبي دافيد أوسبينا، البرازيلي لويس جوستافو والإيفواري غيسلان كونان.

من بطولة جارسيا.. مشهد "كوميدي" في النصر

وأظهرت مقاطع الفيديو التي ينشرها حساب النصر الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مشهدًا "كوميديًا"، جمع المدرب الفرنسي رودي جارسيا مع المترجم محمود منان. 

وتأخر المترجم محمود منان، عن موعد الحضور إلى اجتماع الفريق الأول في النصر، الفني.

هذا التأخر، دفع المدرب الفرنسي رودي جارسيا إلى ممازحة المترجم الخاص به، حيث قال له أمام نجوم النصر، إنه سيتدرب، عقابًا على التأخر، مع اللاعبين في تمام الساعة السابعة صباحًا. 

سريعًا، عمد المترجم محمود منان إلى الاعتذار أمام اللاعبين، إلى المدرب الفرنسي رودي جارسيا، الذي استقبله بالعناق، وبدت الأجواء ودية جدًا في معسكر النصر، مع تصفيق اللاعبين وتبادلهم الضحكات سويًا.

ومن المعروف عن رودي جارسيا أنه "صارم" في التعليمات التي يوجهها إلى نجوم النصر، حيث يسعى دومًا إلى السيطرة على غرفة خلع الملابس. 

ويواجه النصر، وديًا، مساء اليوم الإثنين، منافسه توريمولينوس الإسباني، بعدما انتصر على حساب ملقا (2-0) وتعادل مع لاس بالماس (2-2).

حمل تطبيق سعودي الآن