خطة سيبولدي في الأهلي.. تصفية الأجانب وصفقات قوية

تاريخ النشر: 08/08/2022
434
منذ سنة
خطة سيبولدي في الأهلي.. تصفية الأجانب وصفقات قوية

كل المؤشرات في النادي الأهلي تتجه صوب إجراء تغييرات كثيرة على الصعيد الفني قبل إنطلاق الموسم الجديد الذي سيُشارك فيه الراقي ضمن منافسات دوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى.

فالجميع في الأهلي بات يستعد بقوة للموسم الجديد من خلال وضع خطة شاملة تقوم على تدعي الفريق بصفقات قوية والإستغناء عن اللاعبين الغير مؤثرين مع الفريق ، ومن هذا المنطلق إستقرت إدارة النادي على الاستغناء عن ياسر المسيليم، حارس مرمى الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بناء على رغبة روبرت سيبولدي، المدير الفني للفريق الذي يرى إنه من الأفضل التعاقد مع حارس جديد.

طالع أيضًا: جدول مباريات الأهلي في دوري يلو للدرجة الأولى 2023

وقالت التقارير الواردة من قلعة الأهلي أن سيبولدي يتجه للاعتماد على محمد الربيعي، حارس المرمى ، كأساسي والتعاقد مع حارس بديل خلال الأيام المقبلة.

كما تقرر  رحيل رحل المقدوني إزجان أليوسكي، ظهير أيسر الفريق إلى نادي فنار بخشة التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أعلنت إدارة نادي فناربخشة التركي، رسمياً، عن تعاقدها مع أليوسكي، لمدة موسم رياضي 2022-2023 قادماً من الأهلي على سبيل الإعارة.

ويأتي رحيل أليوسكي عن الأهلي بسبب عدم قدرة النادي الأهلاوي على تحمل راتب النجم المقدوني، خلال الموسم المقبل، بعد هبوط "الراقي" إلى دوري الدرجة الأولى.

وانضم أليوسكي صاحب الـ30 عاماً لصفوف الأهلي في يوليو 2021، قادماً من ليدز يونايتد الإنجليزي، ويرتبط بعقدٍ مع الراقي حتى يونيو 2023  ،وشارك الظهير المقدوني في 28 مباراة مع فريق الأهلي في الدوري السعودي، وسجل خلالهم 6 أهداف وصنع 9 تمريرات حاسمة.

وهبط الأهلي لدوري الدرجة الأولى السعودي، لأول مرة في تاريخه، وذلك بعد التعادل مع الشباب سلبياً في الجولة الأخيرة من الموسم الماضي.

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

هدية من الأهلي.. تعرف على أخطر صفقات الشباب في صيف 2022

ثنائي النصر والأهلي يقترب من الخليج.. مفاجأة الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن