مجرشي يكشف أسباب رحيله عن الأهلي.. ويشيد بنجوم الهلال

تاريخ النشر: 07/08/2022
483
منذ سنة
مجرشي يكشف أسباب رحيله عن الأهلي.. ويشيد بنجوم الهلال

كشف محمد مجرشي، مهاجم نادي الفيحاء، المنضم حديثًا لصفوف الفريق قادما من النادي الأهلي، أسباب رحيله عن قلعة الكؤوس بعد هبوط الفريق لدوري "يلو".

الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، مع المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي، هبط إلى دوري الدرجة الأولى، بعدما احتل المرتبة الخامسة عشر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إثر جمع 32 نقطة فقط. 

مجرشي بدأ مسيرته في النادي الأهلي، قبل أن يلعب في صفوف كل من نجران والتعاون على سبيل الإعارة، كما لعب لأندية "التعاون والفيصلي وأحد والفتح"، قبل أن يعود للأهلي مرة أخرى، وينتقل خلال الميركاتو الجاري إلى صفوف الفيحاء.

والفيحاء قدّم موسمًا مبهرًا في 2021-2022؛ حيث توّج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في المباراة النهائية.

وفي حوار مطول مع صحيفة "الرياضية"، تحدث مجرشي عن العديد من الأمور يعد أهما أسباب رحيله عن صفوف الأهلي وأبرز اللاعبين المتواجدين في دوري المحترفين.

اقرأ أيضًا..

مصطفى فتحي يصدم التعاون والزمالك.. ويتمسك بالأهلي 

- أسباب رحيله عن الأهلي

 أكد مجرشي أن السبب الحقيقي وراء طلب الرحيل عن صفوف الأهلي هو قلة عدد مشاركاته الموسم الماضي، وليس هبوط الفريق لدوري "يلو" كما يظن البعد، موضحًا أنه في حالة استمرار الفريق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كان سيطلب الخروج من أجل اللعب بشكل أساسي في أي مكان ينضم إليه.

- المهاجم السعودي الأفضل

اختار مجرشي، رائد الغامدي ليكون أفضل مهاجم محلي في دوري المحترفين، مؤكدًا أنه في حالة تركيزه سيصبح أهم مهاجم في المملكة.

- أبرز لاعب محلي ولاعب محترف 

أشار مجرشي إلى أن سالم الدوسري نجم نادي الهلال يعد أفضل لاعب محلي في الوقت الحالي، بينما يظل أوديون إيجالو مهاجم الزعيم أيضًا أفضل لاعب أجنبي في الفترة الماضية.

وخاض مجرشي 152 مباراة، مع جميع الفرق التي لعب لها، نجح في تسجيل 20 هدفًا، بينما صنع 9 أخرين، في مشاركاته بالمنافسات المحلية.

اقرأ أيضا

أخبار الأهلي اليوم| تفاصيل إصابة مجرشي.. استجابة السومة والاستغناء عن المؤشر

كأس العرب| بونادي: تجربة سعود أمام الأردن "ناجحة".. ومجرشي: سنبيض وجوهكم

حمل تطبيق سعودي الآن