ألميريا "يفاجئ" الهلال والنصر.. ماذا قال الموقع الرسمي؟

تاريخ النشر: 08/08/2022
651
منذ سنة
ألميريا يفاجئ الهلال والنصر.. ماذا قال الموقع الرسمي؟

سلط موقع نادي ألميريا الإسباني، الرسمي، الضوء في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، على خسارة الفريق الأول لكرة القدم، أمام الهلال (2-1).

اقرأ في سعودي سبورت| رد فعل مفاجئ من تركي آل الشيخ على "أهداف" الهلال

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، التقى أمس الأحد، في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، منافسه ألميريا الإسباني، في مباراة ودية، أقيمت بينهما، في مدينة برمنجهام البريطانية، تحت رعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ.

وكان آل الشيخ، أعلن عن ودية الهلال وألميريا الإسباني، بعدما حصد رفاق المدرب الأرجنتيني رامون دياز، لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ألميريا "يفاجئ" الهلال والنصر.. ماذا قال الموقع الرسمي؟

وأعد موقع ألميريا الإسباني، الرسمي، تقريرًا عن سقوط الفريق الأول لكرة القدم (2-1)، حيث وصف في الكلمات الأولى له، النادي السعودي بـ"عملاق آسيا" و"أنجح أندية القارة الآسيوية"، ما استفز قطاعًا واسعًا من جماهير النصر، التي دومًا ما تتبارى مع مشجعي الهلال، بشأن قوة الفريقين على المستوى القاري.

وكتب موقع ألميريا: "تفاجأ الفريق، بقوة الهلال الكبيرة في البداية.. بعد 3 دقائق فقط، أصبحت النتيجة 1-0، بعد لعبة فوضوية، استغلها الأرجنتيني لوسيانو فييتو من أجل تسجيل أول الأهداف.. حاول ألميريا إلى إظهار رد فعل سريع، لكن غياب الهجوم جعل الأمر أكثر تعقيدًا، بالإضافة إلى حقيقة أنهم فوجئوا بكثافة عالية لبطل آسيا".

وعن هدف سالم الدوسري، تابع النادي الإسباني: "نتيجة هذا الضغط العالي، جاء هدف الهلال الثاني.. سالم يسجل بعد مراوغة، كان هو بطل الرواية الذي اعتاد إنقاذ فريقه في العديد من المباريات والمنافسات".

وشدد الموقع الرسمي على أن أداء ألميريا تحسن في الشوط الثاني، بعدما استبدل الهلال، 11 لاعبًا، حيث نجح الإسبان في تقليص الفارق من ركلة جزاء في الدقيقة 85، ثم سعى إلى تحقيق التعادل، ما لم يتمكن منه اللاعبون، خاصة مع غياب الثلاثي صادق وسوسة وميلوفانوفيتش، الذين لم يسافروا إلى برمنجهام.

وأبرزت أنه رغم ذلك، قدم معالي المستشار تركي آل الشيخ، تحية خاصة إلى نجوم ألميريا الإسباني.

اقرأ أيضا

الهلال يتألق أمام تركي آل الشيخ.. ويهزم ألميريا الإسباني

تركي آل الشيخ: بعد الهلال.. ألميريا يواجه هذا النادي السعودي!

حمل تطبيق سعودي الآن