رئيس النصر يرد على "عرض" آل الشيخ.. ويواجه ألميريا الإسباني قريبا

تاريخ النشر: 08/08/2022
2278
منذ سنة
رئيس النصر يرد على عرض آل الشيخ.. ويواجه ألميريا الإسباني قريبا

رد مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، صباح اليوم الإثنين، على الدعوة التي قدمها له معالي المستشار تركي آل الشيخ، بشأن خوض مباراة ودية أمام ألميريا الإسباني، قريبًا.

اقرأ في سعودي سبورت| رد فعل مفاجئ من تركي آل الشيخ على "أهداف" الهلال

ألميريا، الذي يعود ملكيته إلى معالي المستشار تركي آل الشيخ، تعرض إلى الهزيمة على يد الهلال، أمس الأحد، (2-1)، في مباراة جمعت بينهما في مدينة برمنجهام البريطانية، ضمن ما يسمى بـ"قمة الأبطال"، حيث خاض الأزرق، اللقاء، بطلًا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما توج الإسباني بلقب الدرجة الثانية، ناجحًا في التأهل إلى الليجا.

رئيس النصر يرد على "عرض" آل الشيخ.. ويواجه ألميريا الإسباني قريبا

وطالب قطاع واسع من جماهير النصر، مواجهة ألميريا الإسباني، مثل الهلال، ما دفع معالي المستشار تركي آل الشيخ، إلى التغريد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "أتشرف نلعب مع النصر الكبير في أي وقت يحددون اليوم، وننسق، وشرف لنا، وتجربة قوية مع فريق قوي وجماهيري عالمي".

ولم يتأخر مسلي آل معمر، رئيس النصر، في الرد على تركي آل الشيخ: "ولنا الشرف أيضًا اللعب مع نادينا كسعوديين في إسبانيا.. قريبًا سنحدد موعد المباراة بالتشاور مع المدربين".

يذكر أن معالي المستشار تركي آل الشيخ، أكد أمس الأحد، في حديثه لـ"روتانا خليجية"، قبل مباراة الهلال، أنه يأمل ملاقاة ألميريا الإسباني، النصر في ودية، تقام خلال سبتمبر القادم.

ويعسكر النصر مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، في مدينة ماريبا الإسبانية، حيث انتصر الفريق الأول لكرة القدم على ملقا (2-0)، بعد التعادل مع لاس بالماس، بهدفين لمثلهما.

اقرأ أيضا

بعد الهلال.. تركي آل الشيخ يرحب بودية بين النصر وألميريا

صيف ساخن في 2022.. اسم عالمي يقترب من النصر!

حمل تطبيق سعودي الآن