بعد ألميريا الإسباني.. تعرف على "ودية" الهلال القادمة في صيف 2022

تاريخ النشر: 07/08/2022
207
منذ سنة
بعد ألميريا الإسباني.. تعرف على ودية الهلال القادمة في صيف 2022

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، في تحقيق فوز جيد على حساب منافسه ألميريا الإسباني (2-0)، في مباراة ودية، جمعت بينهما مساء اليوم الأحد.

اقرأ في سعودي سبورت| رد فعل مفاجئ من تركي آل الشيخ على "أهداف" الهلال

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، يواجه بعد ساعة من الآن، في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، منافسه ألميريا الإسباني، في مباراة ودية، تقام في مدينة برمنجهام البريطانية، تحت رعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ.

وأعلن آل الشيخ، عن ودية الهلال وألميريا الإسباني، بعدما حصد رفاق المدرب الأرجنتيني رامون دياز، لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بعد ألميريا الإسباني.. تعرف على "ودية" الهلال القادمة في صيف 2022

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، تحقيق الفوز على ألميريا الإسباني، (2-0)، عن طريق كل من الأرجنتيني لوسيانو فييتو وسالم الدوسري، هدفان تم تسجيلهما في الشوط الأول.

وكشف الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، ملاقاة نوتنجهام فورست الإنجليزي، الجمعة القادم، في ثاني وديات الفريق الأول لكرة القدم، في صيف 2022.

ومن المرتقب أن تكون مواجهة نوتنجهام فورست، قوية إلى حد ما، بالنسبة إلى الهلال، بعد صعود النادي الإنجليزي في موسم 2022-2023، إلى البريميرليج.

وخاض نوتنجهام فورست أولى مبارياته في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، عندما سقط على يد نيوكاسل يونايتد، بهدفين نظيفين.

اقرأ أيضا

رد فعل مفاجئ من تركي آل الشيخ على أهداف الهلال

بعد 19 دقيقة فقط.. نهاية مسيرة نجم الهلال!

حمل تطبيق سعودي الآن