البريميرليج .. تألق هالاند وسقوط يونايتد أبرز ظواهر الجولة الأولى

تاريخ النشر: 07/08/2022
38
منذ سنة
البريميرليج .. تألق هالاند وسقوط يونايتد أبرز ظواهر الجولة الأولى

فوز البطل.. رباعيات لتوتنهام .. 28 هدفا .. سقوط الشياطين ورونالدو .. عناوين تفرض نفسها بقوة على حصاد الجولة الإفتتاحية من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز" البريميرليج " لموسم 2022-2023.

وكتبت الجولة الإفتتاحية نجاح مانشستر سيتي حامل اللقب في تخطي عقبة وست هام بالفوز بهدفين دون رد وكذلك نجحت أندية آرسنال وتشيلسي وتوتنهام في حصد ضربة بداية قوية وحصد 3 نقاط غالية في بداية المشوار مع فرض مجموعة من الظواهر المثيرة للجدل.

ويرصد سعودي سبورت في السطور التالية أبرز ظواهر ضربة البداية النارية لبطولة الدوري الإنجليزي في نسخته الجارية حاليا.

معدل تهديفي ناري..

أول ظواهر الأسبوع هي تسجيل 28 هدفا في 10 مباريات كانت فيها الأفضلية لفريق توتنهام الذي سجل رباعية في مرمى ساوثهامبتون وحقق أكبر الانتصارات ويليه عدة فرق سجلت هدفين مثل أرسنال ومانشستر سيتي وليفربول وفولهام وبورنموث.

يعتبر فريق توتنهام ظاهرة الأسبوع مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي بعدما دشن أقوى بداية له وحقق فوزا كبيرا على ساوثهامبتون 4-1 من تقيع ريان سيسيغون وإيريك داير وساليسو وكولوسفكي وحصد 3 نقاط غالية.

مفاجأت بالجملة..

شهدت الجولة الأولى مفاجأت عديدة لعل أبرزها فقدان ليفربول نقطتين غاليتين بالتعادل مع فولهام 2-2 وكذلك سقوط المان يونايتد في فخ الهزيمة على ملعبه أمام برايتون بهدفين دون رد ليفقد 3 نقاط غالية في المنافسة.

بداية نارية مع هالاند..

يمثل المان سيتي ظاهرة بمفرده قوية بعدما دشن بداية رائعة وحقق الفوز على وست هام بهدفين دون رد من توقيع نجمه النرويجي إيرلينج هالاند الذي سجل هدفين في أول مبارياته في البريمير ليج هذا الموسم.

المهاجمون نجوم الجولة..

شهدت الجولة الافتتاحية للبريمير ليج تألق العديد من رؤوس الحربة مثل محمد صلاح وداروين نونيز نجمي ليفربول وإيرلينج هالاند هداف المان سيتي وميتروفيتش مهاجم فولهام ومارتينيلي نجم أرسنال وباسكال جروز مهاجم برايتون وهي مجموعة نجحت في هز الشباك.

اقرأ أيضا

إنجاز فريد لهالاند في الدوري الإنجليزي وبداية سيناريو أجويرو جديد

أول تعليق من تين هاج على سقوط يونايتد في افتتاح الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن