هل يرحل دي يونج عن برشلونة؟.. لابورتا يجيب ويعلن الصفقة الأخيرة

تاريخ النشر: 07/08/2022
464
منذ سنة
هل يرحل دي يونج عن برشلونة؟.. لابورتا يجيب ويعلن الصفقة الأخيرة

أعلن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، اقتراب فريقه من التعاقد مع الظهير الأيسر الإسباني ماركوس ألونسو لاعب تشيلاسي الإنجليزي، ليكون أخر صفقات فريقه الصيفية.

ويتفاوض برشلونة حاليا مع تشيلسي من أجل التعاقد مع الظهير الأيسر الدولي الإسباني، ليكون البديل المناسب لجوردي ألبا، ومعه الشاب أليخاندرو بالدي.

وتحدث رئيس برشلونة أيضا عن تأكد مغادرة الثنائي صامويل أومتيتي ومارتن برايثوايت، بعد توصل الإدارة لاتفاق معهم بالرحيل خلال الانتقالات الصيفية.

ورفض أيضا بشكل قاطع خوان لابورتا الحديث عن إمكانية التعاقد مع ليونيل ميسي الموسم المقبل، مؤكدا بأنه لاعبا في باريس سان جيرمان، ولا يمكن تناوله بأي شكل.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

مشهد "كوميدي" في الهلال.. ماذا فعل تركي آل الشيخ مع البليهي؟ 

إنجاز فريد لهالاند في الدوري الإنجليزي وبداية سيناريو أجويرو جديد 

لابورتا يعلن بقاء فرينكي دي يونج واقترب صفقة ألونسو: 

قال لابورتا في تصريحات قبل بداية مباراة كأس خوان جامبر: "قمنا بعمل كبير لخلق فريق تنافسي والعمل لم ينته بعد، من حيث المبدأ سيُغادر بعض اللاعبين وستتم أيضًا صفقة أخرى، ماركوس ألونسو بات قريبا".

وأضاف رئيس برشلونة: "نريد الإحتفاظ بدي يونج وهو يريد البقاء، أنه يمتلك عروض ولكن نريده معنا".

وواصل بقوله: "فرينكي لاعب ذو جودة عالية للغاية، معه نملك خط وسط أقوى".

وأوضح لابورتا بشأن احتمالية عودة ليونيل ميسي: "ميسي لاعب باريس ولا أريد التحدث عنه الآن، لدينا ديناً أخلاقياً له، العلاقة مع عائلته جيدة".

وأتم لابورتا حول مستقبل الثنائي برايثوايت وصامويل أومتيتي: "لقد فهموا أنه من الأفضل الذهاب واللعب لفريق آخر، لطالما تم أحترام عقودهم ولكن حان الوقت الذي يتعين عليهم فيه اتخاذ خطوة إلى الأمام والمغادرة".

اقرأ أيضا

الإنذار الأخير من برشلونة لدي يونج !

كلمة دي يونج الأخيرة مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن