الاتفاق يتعادل بصعوبة بثالث مبارياته الودية في معسكر تركيا

تاريخ النشر: 07/08/2022
62
منذ سنة
الاتفاق يتعادل بصعوبة بثالث مبارياته الودية في معسكر تركيا

انتهت المباراة الودية، بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق ومضيفة فريق ساكاريا سبور التركي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن استعدادات الاتفاق للموسم الجديد. 

والتقى فريق الاتفاق مع نظيره ساكاريا سبور، على ملعب رديف ساكاريا، ضمن الودية الثالثة لفارس الدهناء في معسكر الفريق بتركيا. 

ويخوض فارس الدهناء، معسكر إعدادي بتركيا، يستمر من فترة 24 يوليو إلى 18 أغسطس الجاري، تحضيرا للموسم الجديد 2022/23.

وكان المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون قد دخل بتشكيل مكون : ( البرازيلي باولو فيكتور ، سنوسي هوساوي ، عبدالله الخطيب ، حمد السياف ، عبد الرحمن العبيد ، علي هزازي ، إبراهيم محنشي ، محمد الكويكبي ،حامد الغامدي، فهد الدوسري ، الفرنسي يوسف نياكاتي ). في البداية، استقبل الاتفاق هدف عند طريق الخطأ عبر سنوسي هوساوي في الدقيقة 12. 

فارس الدهناء، تدارك الموقف سريعا، وفرض سيطرته وكاد سنوسي هوساوي من إدراك التعادل إلا أن حارس فريق ساكاريا سبور حول الكرة إلى ركنية. 

وفي الدقيقة 27 تمكن الاتفاق  من إدراك التعادل، عبر تسديدة اللاعب محمد الكويكبي القوية من خارج منطقة الـ18.

وفي الشوط الثاني دخل اللاعب هزاع الهزاع بديلا لفهد الدوسري، ولاحت فرصة إلى هزاع الذي سدد كرة قوية إلا أن الحارس تصدى لها صعوبة. 

أجرى كارتيرون 4 تغييرات بإشراك ( السويدي روبن كوايسون ، عبد الله السالم ، عبدالرحمن عبد القادر ، سعد الموسى ) مكان ( يوسف نياكاتي ، إبراهيم محنشي ، سنوسي هوساوي ، حمد السياف ) ونجح الحارس باولو فيكتور في التصدي لفرصة خطيرة لسكاريا. 

على الجانب الآخر، أنقذ حارس سكاريا مرمى فريقه من هدف اتفاقي محقق بعد رأسية عبد السالم التي حولها للركنية لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1.

اقرأ أيضا

الاتفاق تم بين تشافي وميسي.. هذا موعد عودته لبرشلونة

اتفاق سري يبعد كروس عن ريال مدريد.. والبديل مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن