الاتحاد "يعزف" أجمل الألحان.. ويهزم سالزبورج برباعية وديا

تاريخ النشر: 07/08/2022
275
منذ سنة
الاتحاد يعزف أجمل الألحان.. ويهزم سالزبورج برباعية وديا

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، نظيره سالزبورج النمساوي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين استعدادا لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، خسر لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2021-2022، لذا سارع إلى التعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو.

اقرأ أيضًا..

"الاتحاد مهدد بشكوى جديدة".. رسالة للاحتراف في قضية حمد الله 

رسميا.. مدرب الهلال السابق يقود منتخب مصر الأولمبي 

افتتح الاتحاد تسجيله للأهداف عند الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، عن طريق رومارينهو، بعدما مرر له الكرة حمدان الشمراني من رمية جانبية.

وفي الدقيقة 21، تمكن نادي سالزبورج من تسجيل هدف التعادل، وبعدها بستة دقائق أحرز احمد شراحيلي الهدف الثاني لصالح الاتحاد من ضربة رأسية مستغلًا عرضية كورنادو المميزة من ركلة ركنية.

وعاد رومارينهو في الدقيقة 33 ليسجل الهدف الثالث للاتحاد، بعدما مرر عبد الرحمن العبود الكرة له ليصوبها البرازيلي في المرمى بقوة، لينتهي الشوط الأول تقدم العميد بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

وفي الدقيقة 59، تمكن هارون كمارا من تسجيل الهدف الرابع من ضربة رأسية، بعدما تلقى كرة عرضية من الجانب الأيسر عن طريق حمدان الشمراني.

ونجح فريق سالزبورج في إضافة الهدف الثاني له عند الدقيقة 74 من ركلة حرة، وبعدها بثلاث دقائق تمكن الفريق النمساوي من تسجيل الهدف الثالث مستغلًا خطأ دفاعي واضح للاعبي الاتحاد.

يذكر أن الاتحاد، استطاع الفوز في أول مباراة ودية في معسكر صيف 2022، على حساب لوزيرن السويسري (1-0). 

اقرأ أيضا

مفاجأة سعيدة في الاتحاد.. ماذا حدث؟

الاتحاد مهدد بشكوى جديدة.. رسالة للاحتراف في قضية حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن