صدمة.. نجم الهلال يغيب عن ودية ألميريا للإصابة

تاريخ النشر: 06/08/2022
1058
منذ 3 أيام
الهلال - ميشيل وموسى ماريجا وأندريه كاريلو

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم "السبت"، تحضيراته الميدانية؛ في إطار الاستعداد لمواجهة ألميريا الإسباني، وديًا.

ويلتقي الهلال بنظيره ألميريا الإسباني، على ملعب بيرنلي في مدينة باريتون بريطانيا، في تمام السادسة مساء الغد "الأحد"، بتوقيت برمنجهام، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

اقرأ أيضًا: تبدأ من 25 ريال.. طرح تذاكر مباراة الهلال وألميريا الإسباني

وتركزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية والتكتيكية، وسط متابعة رئيس نادي الهلال، فهد بن نافل، وفرض المدير الفني رامون دياز، مناورة على كامل الملعب، كما شرح دياز التكتيك الذي سينتهجه الهلال في مباراة ألميريا.

وتواجد المالي موسى ماريجا، جناح الهلال، في العيادة بمقر إقامة الفريق؛ نظير تعرضه لكدمة في الكاحل، لتصبح مشاركته في ودية ألميريا ضعيفة.

ويستعد الهلال، حامل لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للدفاع عن لقبه، بمواجهة الخليج، الصاعد حديثًا بعد تتويجه بلقب دوري يلو للدرجة الأولى، على ملعب الأمير محمد بن فهد، في الجولة الأولى من الموسم الجديد بالدوري السعودي "2022-2023"، في 25 أغسطس.

وعن ألميريا، فقد توج الفريق، الذي يملكه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، بلقب الدوري الإسباني للدرجة الثانية، موسم 2021-2022، بعد تزعم الصدارة برصيد 81 نقطة، ليصعد إلى الدرجة الأولى "لا ليجا".

ويستهل ألميريا مشواره في الدوري الإسباني، موسم 2022-2023، بمواجهة ريال مدريد، حامل اللقب، على ملعب ألعاب البحر المتوسط، في 14 أغسطس الجاري.

طالع أيضًا..

"رسالة نارية" من تركي آل الشيخ لمدرب ألميريا قبل مواجهة الهلال

ثنائي الهلال يواصل التأهيل.. كواليس جديدة قبل ودية ألميريا

ودية ألميريا ومعسكر بريطاني.. برنامج الهلال لموسم 2023

حمل تطبيق سعودي الآن