مصطفى فتحي يصدم التعاون والزمالك.. ويتمسك بالأهلي

تاريخ النشر: 07/08/2022
229
منذ سنة
مصطفى فتحي يصدم التعاون والزمالك.. ويتمسك بالأهلي

سادت حالة من الجدل بين جماهير نادي التعاون، على خلفية عدم التحاق المصري مصطفى فتحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، بمعسكر الفريق في إطار التحضير للموسم الرياضي الجديد.

وذكرت صحيفة "المدينة" أن جماهير التعاون تتساءل بشأن السر وراء غياب مصطفى فتحي عن معسكر الفريق في هولندا، في ظل تردد أنباء بشأن تمسك اللاعب بعرض مقدم من النادي الأهلي المصري، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تعرف على برنامج وديات التعاون في معسكر هولندا

وتعاقد التعاون مع مصطفى فتحي في يناير الماضي، قادمًا من صفوف نادي الزمالك المصري، بعقد يستمر حتى يونيو 2025.

وأضاف التقرير أن الأهلي يسعى للتعاقد مع عدد من اللاعبين، في مقدمتهم مصطفى فتحي، إلا أن الأمر يواجه عقبات كبيرة، أهمها تمسك التعاون ببقاء اللاعب الذي يعد أحد العناصر البارزة في الفريق.

من ناحية أخرى، طالب نادي الزمالك مجددًا، بالحصول على بقية قيمة انتقال فتحي إلى التعاون، والتي تقدر بـ400 ألف دولار، علمًا بأن التعاون قد اشترى المدة المتبقية من عقد اللاعب مع الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

طالع أيضًا: مصطفى فتحي أمل التعاون.. رحلة 2021 وراء الصفقة الكبرى من الزمالك

ويستعد التعاون لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، الذي ينطلق في 25 أغسطس الجاري، مع بدء مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2022-2023.

ويستهل التعاون مشواره في الدوري السعودي، بمواجهة الفتح في 27 أغسطس، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد.

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

التعاون يعلن.. وسعودي سبورت يكشف مفاجآت في عودة مصطفى فتحي

مصطفى فتحي أمل التعاون.. رحلة 2021 وراء الصفقة الكبرى من الزمالك

حمل تطبيق سعودي الآن