الهلال وألميريا.. توقيت المباراة والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 07/08/2022
5722
منذ شهر
الهلال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة ألميريا الإسباني، الذي يملكه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، في مباراة ودية من العيار الثقيل، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب بيرنلي، في مدينة باريتون بريطانيا، في الثامنة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة مساءً بتوقيت برمنجهام.

وتمثل مباراة الهلال وألميريا، مواجهة بين بطلين في موسم 2021-2022؛ حيث توج الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما توج ألميريا بالدوري الإسباني للدرجة الثانية، ليعود إلى منافسات الدرجة الأولى في موسم 2022-2023.

الموعد8:00 مساءً 
الملعببيرنلي
القنوات الناقلة

- قناة روتانا سينما

- قناة روتانا خليجية

- قناة روتانا كلاسيك

- قناة LBC

الهلال قبل مواجهة ألميريا

وأنهى الهلال تحضيراته لودية ألميريا بتدريبات تركزت على الجوانب الفنية والتكتيكية، ووجه الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال، رسالة للاعبي الفريق، قائلًا "بما أن كل لاعب من الفريقين سيلعب 45 دقيقة، لذلك سنطبق البناء من الخلف وتحرك واحد".

غيابات الهلال المتوقعة عن مباراة ألميريا

ويتوقع غياب المالي موسى ماريجا، جناح الهلال، عن مباراة ألميريا؛ نظير إصابته بكدمة في الكاحل، ليتواجد اللاعب في العيادة بمقر إقامة الفريق، خلال الساعات الماضية.

ويواصل الثنائي ياسر الشهراني وعبد الإله المالكي، برنامجيهما التأهيليين، من أجل العودة إلى الملاعب بعد التعافي من الإصابة.

وديات ألميريا قبل مواجهة الهلال

وخاض ألميريا 6 مباريات ودية أمام 6 فرق إسبانية، خلال شهر يوليو الماضي، شهدت فوزًا على فيليز (1-0) وسان فيرناندو (3-2) وغرناطة (3-2) وقرطاجنة (1-0)، وتعادلًا مع ملقا (1-1)، وخسارة أمام قرطبة (1-2).

استعدادات الهلال وألميريا للموسم الجديد

ويستهل الهلال حملة الدفاع عن لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهة الخليج، بطل دوري يلو للدرجة الأولى، على ملعب الأمير محمد بن فهد، في 25 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد.

في المقابل، يستهل ألميريا مشواره في الدوري الإسباني بمواجهة ريال مدريد، حامل اللقب، في 14 أغسطس، على ملعب ألعاب البحر المتوسط، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة "لا ليجا".

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن