الهلال ينقذ النصر ويسدد مستحقات أبو جبل.. "موقف غريب"

تاريخ النشر: 07/08/2022
3698
منذ أسبوع
محمد أبو جبل

علق الإعلامي مساعد الجريسي، على أزمة نادي النصر، مع الحارس الدولي المصري، محمد أبو جبل، التي تصاعدت اليوم بعد البيان الذي أصداره الأخير.

الحارس محمد أبو جبل، وقع منذ أسابيع، على عقود انضمامه إلى النصر، بالتحديد بعد تألقه اللافت مع المنتخب المصري في كأس أمم أفريقيا، يناير 2022، عندما وصل الفراعنة إلى المباراة النهائية قبل الخسارة على يد السنغال. 

وأعلن الحارس المصري محمد أبو جبل، عبر بيان رسمي، تقديم شكوى رسمية ضد النصر في فيفا، يطالب خلالها، بالحصول على قيمة العقد الممتد حتى صيف 2025. 

اقرأ أيضًا..

أبو جبل يتورط.. 5 مفاجآت من النصر تثير الجدل في الشارع السعودي! 

وفي الإطار ذاته، قال الجريسي في تصريحات تلفزيونية:"من المنطق أن ننتظر بيان نادي النصر الرسمي في أزمة محمد أبو جبل، وأعتقد أن إدارة النصر وقعت مع أبو جبل قبل قدوم رودي جارسيا".

وأضاف:"أعتقد أن جارسيا هو الذي رفض أبو جبل لأنه لديه طموح أفضل وهذا حقه، وهناك عقد موقع مع اللاعب".

وأكمل:"النصر عرض على أبو جبل التسوية لكن اللاعب رفض وهذا حقه، وبعدها تعاقد النصر مع الكولومبي أوسبينا بطلب من جارسيا".

وأتم:"إذا فاز النصر بقضية كنو، أعتقد أن هذه الأموال ستذهب إلى محمد أبو جبل بنسبة 90%".

يذكر أن النصر قد حصل على توقيع كنو، في شهر يناير الماضي، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع نادي الهلال، قبل أن يُفاجئ مجلس إدارة الزعيم "الملايين"، بإعلان التجديد للاعب؛ لمدة 3 سنوات قادمة.

وصعد العالمي "القضية"؛ لتقرر غرفة فض المنازعات، حرمان نادي الهلال من التعاقدات، وإيقاف النجم الدولي 4 أشهر، الأمر الذي دفع الزعيم، للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي.

حمل تطبيق سعودي الآن