الكشف عن أسباب تمسك مانشستر يونايتد بالتعاقد مع دي يونج

تاريخ النشر: 07/08/2022
139
منذ سنة
الكشف عن أسباب تمسك مانشستر يونايتد بالتعاقد مع دي يونج

يتواصل الحديث بشأن مستقبل الهولندي فرينكي دي يونج، متوسط ميدان برشلونة الإسباني الذي باتت وجهته المقبلة ضبابية، وسط رغبة ملحة من مانشستر يونايتد الإنجليزي لضمه، ومعارضة من اللاعب الذي يتمنى استمرار رحلته مع النادي الكتالوني.

وتسعى إدارة برشلونة لبيع اللاعب وكسب قرابة الـ 80 مليون يورو، بينما تتعقد الصفقة أكثر بوجود مستحقات متأخرة للهولندي لدى برشلونة لا يريد النادي دفعها.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

وست هام ضد مانشستر سيتي.. التشكيل المتوقع والقناة الناقلة

أسباب تمسك إدارة مانشستر يونايتد بالتعاقد مع دي يونج 

كشف الصحفي الإنجليزي روب دريبر، عن أسباب تمسك إدارة مانشستر يونايتد بالتعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة.

وأكد الصحفي الإنجليزي الشهير، أن الهولندي إريك تان هاج، وضع شرطا أثناء مفاوضاته مع إدارة مانشستر يونايتد، لتولى زمام أمور الفريق الإنجليزي، بضرورة جلب دي يونج، حتي يستطيع إظهار الأسلوب الذي يريده.

وأبدى تشيلسي اهتمامه بضم اللاعب في الأيام الماضية، بينما قد يفضل اللاعب الانتقال بنهاية الأمر للبلوز، حيث يلعب النادي هذا العام بدوري أبطال أوروبا.

وقدم الفريق اللندني، عرضه الأول صباح أمس السبت، والذي كان يتكون من مبلغ مادي يقرب من 70 مليون يورو، بجانب الاستغناء عن الإسباني ماركوس ألونسو، لفريق برشلونة.

اقرأ أيضا

برشلونة يتحرك لضم بيرناردو سيلفا.. الصفقة تقترب

حسم الأمر.. بيانيتش يرفض أموال النصر ويقرر البقاء في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن