حسم الأمر.. بيانيتش "يرفض" أموال النصر ويقرر البقاء في برشلونة

تاريخ النشر: 06/08/2022
1048
منذ 3 أيام
تقديم بيانيتش

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، عن أخر تطورات مستقبل لاعب وسط برشلونة البوسني ميراليم بيانيتش.

وكان نادي النصر قد تقدم بعرض من أجل التعاقد مع بيانيتش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، علمًا بأن النصر أبرم عددًا من التعاقدات النارية، أبرزها الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا والظهير الإيفواري غيسلان كونان.

ويجري النصر معسكرا مغلق في إسبانيا، استعدادا للموسم الجديد والذي ينطلق في 25 أغسطس الجاري مع انطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا..

أبو بكر "يتحدى" قرار جارسيا في معسكر النصر

- بيانيتش يصدم النصر

أكدت صحيفة "AS" الإسبانية أن بيانيتش توصل لاتفاق مع إدارة نادي برشلونة بشأن الاستمرار في صفوف البلوجرانا خلال الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك جلسة جمعت تشافي هيرنانديز المدير الفني للبرسا باللاعب يوم الأربعاء الماضي، حيث طالب اللاعب بتخفيض عقده مع الفريق من أجل لاستمرار مع النادي، في ظل رغبته في الاعتماد عليه الموسم المقبل.

ويرى تشافي أن بيانيتش هو البديل المثالي لسيرجيو بوسكيتس في منطقة وسط الملعب، لما يتمتع به اللاعب من مواصفات فنية عالية هجوميًا ودفاعيًا.

وكان بيانيتش، قد انتقل إلى صفوف برشلونة، في 2020، قادمًا من يوفنتوس، وتم إعارة اللاعب إلى بيشكتاش التركي، خلال الموسم الماضي.

قرار بيانيتش بالبقاء داخل صفوف برشلونة وجه صفعة قوية لإدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، التي كانت ترغب بقوة في ضم اللاعب في صفقة انتقال حر حل رحيله عن صفوف البارسا.

حمل تطبيق سعودي الآن