مفاجأة 2022.. بديل حمد الله "مطلوب" في الاتحاد

تاريخ النشر: 07/08/2022
811
منذ سنة
مفاجأة 2022.. بديل حمد الله مطلوب في الاتحاد

يبحث نادي الاتحاد، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، التعاقد في صيف 2022، مع مهاجم جديد، يعوض خدمات النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

اقرأ في سعودي سبورت| كوستا إلى الاتحاد.. سعودي سبورت يكشف 3 مفاجآت في القصة الكاملة

وأثارت قضية "التسجيلات الصوتية"، الفترة الماضية، الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، بعدما زعم النصر أن الاتحاد دخل في مفاوضات غير قانونية مع عبد الرزاق حمد الله، قبل انتقاله في يناير 2022، إلى وصيف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مفاجأة 2022.. بديل حمد الله "مطلوب" في الاتحاد

وأعلنت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الثلاثاء الماضي، عددًا من العقوبات ضد الاتحاد، منها إيقاف عبد الرزاق حمد الله، لمدة 4 أشهر، مع غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال. 

وفي سياق متصل، طلب المدرب البرتغالي نونو سانتو، من الاتحاد، وفق ما نشرته صحيفة "المدينة"، التعاقد مع مهاجم جديد، في ظل إيقاف عبد الرزاق حمد الله، لمدة 4 أشهر قادمة، لذا بدأ البحث المتواصل عن هذا اللاعب في صيف 2022.

وشددت "المدينة" على أن المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، ما يزال يشارك في التدريبات الجماعية، بقوة.

جدير بالذكر أن لجنة "الاحتراف"، أصدرت أيضًا قراراتها ضد المدير التنفيذي حامد البلوي، بإيقافه 6 أشهر وتغريمه 300 ألف ريال، مع إيقاف مشعل السعيد 3 أشهر، ومنع الاتحاد من التسجيل في الشتوية إلى جانب غرامة 500 ألف ريال. 

يذكر أن الاتحاد نجح حتى الآن في صيف 2022، في ضم 3 لاعبين إلى الفريق الأول، هم طارق حامد، أحمد شراحيلي وزكريا هوساوي.

اقرأ أيضا

النصر يخطف هدف الاتحاد في الميركاتو.. ضربة جارسيا الكبرى

إيقاف وانتهاء تعاقد.. فهد المولد خارج أسوار الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن