الهلال يستعد لمباراة ألميريا الودية بتدريبات قوية على فترتين

تاريخ النشر: 05/08/2022
307
منذ أسبوع
تدريبات الهلال

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مرانه على فترتين صباحية ومسائية، في يومه السابع بمعسكره الإعدادي بمدينة برمنجهام الإنجليزية.

حرص الجهاز الفني للزعيم على بداية المران بتدريبات الإحماء، ثم فرض المدير الفني للفريق رامون دياز تدريبات لياقية متنوعة باستخدام الكرة على اللاعبين

واشتملت الحصة الصباحية على مران بدني في صالة الإعداد البدني، وتدريبات على الدراجة الثابتة، بينما تخلل التدريب المسائي، تدريبات لياقية متنوعة باستخدام الكرة، وتطبيقات تكتيكية ومناورة فنية.

واختتم الجهاز الفني مران الفريق بتدريبات الجري على مسافات طويلة، وشهدت التدريبات متابعة، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، الأستاذ فهد بن نافل.

واصل الثنائي ياسر الشهراني، وعبدالإله المالكي، برنامجيهما التأهيليين.

ومن المقرر، تواصل كتيبة زعيم آسيا، يوم عد الجمعة التدريبات، وذلك على فترتين صباحية ومسائية، استعدادا للقاء الودي المرتقب، أمام فريق ألميريا الإسباني. 

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، نجح مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز في حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لذا أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ، مالك ألميريا الإسباني، إقامة مباراة ودية بين الفريقين، يوم الأحد المقبل.

واستطاع ألميريا بعد 3 سنوات فقط من ملكية تركي آل الشيخ، الصعود إلى الدوري الإسباني، الليجا، حيث توج في موسم 2021-2022، بلقب دوري الدرجة الأولى.

حمل تطبيق سعودي الآن