الكشف عن موقف جالتييه من التواجد في مواجهة باريس الأولى

تاريخ النشر: 06/08/2022
29
منذ يوم
جالتيير

كشف تقارير صحفية عصر اليوم السبت، موقف الفرنسي كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، من التواجد على مقاعد البدلاء، في لقاء فريقه أمام كليرمونت، ضمن مباريات الدوري الفرنسي، موسم 2022/2023.

ورفض الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، اعتماد عقد باريس سان جيرمان مع مدربه كريستوف جالتيير، الذي يتولى مهمة تدريب الفريق الباريسي من مطلع شهر يوليو الماضي، بسبب نهاية صلاحية رخصته التدريبية "uefa pro".

ويستعد جالتتير لانطلاق الموسم مع باريس سان جيرمان مساء اليوم رسميا، بضربة بداية الجولة الأولى للدوري الفرنسي، من خلال مواجهة كلير مونت.

ووقع جالتتير بالفعل على عقود تدريب باريس سان جيرمان، لمدة موسمين، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المقال من منصبه بعد الفشل في تحقيق دوري أبطال اوروبا.

ونجح باريس سان جيرمان، في التوصل لاتفاق مع نيس بقيمة 5 مليون يورو، للتعاقد مع جالتيير، وهي نصف قيمة الشرط الجزائي في عقده.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

"انفراجة".. الليجا تعلن موعد تسجيل صفقات برشلونة الجديدة 

تفاصيل هامة قبل المواجهة المرتقبة بين باريس وكلير مونت

ووفقًا لصحيفة "فرنس بلو باريس"،فأن تمت الموافقة على عقد كريستوف جالتييه من قِبل الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، والمدرب تعهد بتجديد شهادته خلال هذا العام .

ويصبح ذلك جالتييه، جاهز للتواجد في لقاء كلير مونت بدون مشاكل.

ويحل باريس سان جيرمان، ضيفًا ثقيلًا على فريق كليرمون، في تمام 10 من مساء اليوم السبت، في افتتاح مباريات الفريقين بالدوري الفرنسي موسم 2022، 2023 على ملعب جبريل مونتبيد.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم في باريس سان جيرمان مع المدرب كريستوف جاليتيه، استطاع حصد لقب كأس السوبر الفرنسي على حساب نانت (4-0)، قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد من الدوري الفرنسي.

حمل تطبيق سعودي الآن