باريس سان جيرمان بدون مدرب بسبب خطأ إداري فادح 

تاريخ النشر: 06/08/2022
561
منذ يوم
جالتيير

رفض الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، اعتماد عقد باريس سان جيرمان مع مدربه كريستوف جالتيير، الذي يتولى مهمة تدريب الفريق الباريسي من مطلع شهر يوليو الماضي.

ويستعد جالتتير لانطلاق الموسم مع باريس سان جيرمان مساء اليوم رسميا، بضربة بداية الجولة الأولى للدوري الفرنسي، من خلال مواجهة كلير مونت.

ووقع جالتتير بالفعل على عقود تدريب باريس سان جيرمان، لمدة موسمين، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المقال من منصبه بعد الفشل في تحقيق دوري أبطال اوروبا.

ونجح باريس سان جيرمان، في التوصل لاتفاق مع نيس بقيمة 5 مليون يورو، للتعاقد مع جالتيير، وهي نصف قيمة الشرط الجزائي في عقده.

تابع أيضا.. 

ريال مدريد يستغنى عن 3 لاعبين قبل أيام قليلة من السوبر الأوروبي 

صحف العالم| بايرن يحطم خصم ريال مدريد "6-1" وحقبة جديدة لبرشلونة 

نجم الاتحاد إلى النصر "مجانا"؟.. تطورات رسمية 

تفاصيل أزمة عقد جالتيير مع باريس سان جيرمان: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن الاتحاد الفرنسي لكرة لكرة القدم لم يصادق على عقد جالتيير مع باريس سان جيرمان، بسبب نهاية صلاحية رخصته التدريبية "uefa pro".

وينص قانون الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، على ضرورة تجديد الرخصة التدريبية كل 3 سنواتن من أجل مساعدة المدربين على التطور والتعلم بشكل مستمر.

وأوضحت أن الاتحاد الفرنسي في نهاية يوليو الماضي، طلب من مدرب باريس سان جيرمان الاتصال مع المدير التقني الوطني فيما يتعلق بالتزاماته المتعلقة بالتعليم المستمر.

وأشارت إلى أن جالتيير بات مطالبا بإرسال طلب إلى الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، يؤكد من خلاله محاولة الحصول على الدبلوم الخاص بالمدربين "UEFA pro"، في أقرب فرصة، وتحديدا خلال التوقف الدولي القادم.

حمل تطبيق سعودي الآن