ليفربول يسقط في فخ التعادل الإيجابي (2-2) أمام فولهام

تاريخ النشر: 06/08/2022
27
منذ يوم
فولهام وليفربول

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، أمام ضيفه فولهام، بأولى لقاءات الفريقين في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2023.

ليفربول مع المدرب الألماني يورجن كلوب، يعيش أفضل أيامه، فنيًا، بعدما ربح منذ أيام قليلة، لقب كأس الدرع الخيرية الإنجليزي، أمام مانشستر سيتي، بالفوز (3-1)، في لقاء شهد تألق الوافد الجديد البرتغالي داروين نونيز، إلى جانب المصري محمد صلاح. 

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

خطوة مفاجئة تقرب برشلونة من حسم الصفقة المنتظرة 

ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام فولهام

وسيطر فولهام على مباراته ضد ليفربول، في الشوط الأول، قبل أن يترجم ذلك، النجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش إلى هدف أول في الدقيقة 32، برأسية في شباك أليسون بيكر، بعد استقباله عرضية ممتازة من الظهير تيتي.

في الشوط الثاني، أجرى المدرب الألماني يورغن كلوب، تبديلات عدة، بحثًا عن تعادل، وهذا ما حدث بعد نجاح الأوروجوياني درواين نونيز، مهاجم ليفربول الجديد، في الدقيقة 64.

وبعد مرور 6 دقائق أحرز ميتروفيتش، هدفه الثاني وهدف فريقه أيضًا، بعد تنفيذ رائع لركلة جزاء حصل عليها، على شمال الحارس أليسون بيكر.

وجاء الرد سريعًا من النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 80، بعد استقباله تمريرة من نونيز، استطاع أن يحرزها في المرمى الشبه فارغ.

وبهدف محمد صلاح، أصبح النجم المصري، أول لاعب في تاريخ البريميرليج، نجح في التسجيل في الجولة الافتتاحية لمدة 6 مواسم على التوالي.

حمل تطبيق سعودي الآن