كونتي يبدأ موسم توتنهام وعينه على ليفربول ومانشستر سيتي

تاريخ النشر: 04/08/2022
58
منذ أسبوع
هاري كين وأنطونيو كونتي

يستعد توتنهام للموسم الكروي الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، من خلال بداية قوية أمام تشيلسي يوم السبت أمام ساوثهامتون.

وحصد توتنهام عن جدارة، المركز الرابع بالموسم الماضي، بقيادة الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي استطاع العبور بالفريق من أزمته والارتقاء فنيًا بمتسوى المجموعة.

اقرأ أيضًا:

مفاجأة كبرى.. برشلونة يعرض هذا الثلاثي على تشيلسي 

أرتيتا يكشف كواليس كارثة أرسنال بالعام الماضي قبل انطلاقة الموسم 

كونتي يبدأ موسم توتنهام وعينه على ليفربول ومانشستر سيتي

وتحدث أنطونيو كونتي المدير الفني للنادي الإنجليزي، قبل بداية الموسم الجديد، مشيرًا إلى نموذج ليفربول ومانشستر سيتي الناجح في إنجلترا على مدار السنوات الماضية.

وأكد: "أعتقد أنها أفضل طريقة للتقدم، إذا كنت مع نفس المدرب لسنوات عديدة، فإنك تجلب الاستمرارية وتستمر في الطموح، إنه أفضل وضع للنادي لكي يتحسن وينمو موسم تلو الآخر".

وتابع: "الرؤية واحدة وليست رؤية أخرى مع مدرب آخر، من المؤكد عندما يكون لديك مدرب لسنوات عديدة فإنك تقلل الوقت لأنك تمنح استمرارية للعمل مع المدرب واللاعبين، بالنسبة لي بعد سبعة أشهر، من الأسهل العمل مع اللاعبين نحن نعرف بعض".

وعن رحيله عن إنتر ميلان سريعًا قال: "أنا دائما أحب الصدق، إذا أخبرتني بشيء واحد عليك احترام ذلك، لا أحب الأشخاص الذين يقولون لي شيء ثم بعد عام أو عامين قاموا بتغييره، إذا أخبرتني بكذبه فلن يكون لديك الكثير من الحظ معي، أكره الكذب والكذابين".

حمل تطبيق سعودي الآن