الكشف عن تفاصيل صفقة تشيلسي الجديدة.. "الأغلى في التاريخ"

تاريخ النشر: 06/08/2022
85
منذ أسبوع
تشيلسي

يستعد تشيلسي الإنجليزي للموسم الجديد، من خلال التعاقد مع نجوم جدد، لتعزيز تشكيل المدير الفني الألماني توماس توخيل، مدرب البلوز الحالي، سعيًا لتحقيق مزيدًا من الألقاب والعودة لتحقيق الإنجازات المحلية والأوروبية.

وعانى تشيلسي في الفترة الأخيرة، بسبب اضطرار مالكه الروسي التاريخي رومان أبراموفيتش، ليخلفه في منصب رئيس النادي، الأمريكي تود بويلي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

تشيلسي يكمل مشروع تشافي في برشلونة والمقابل لاعب "منبوذ" 

تفاصيل الصفقة الأغلى في التاريخ

أكد الصحفي الإنجليزي جيكوب ستينبيرغ، أن فريق تشيلسي مازال يرغب في ضم الفرنسي ويسلي فوفانا، مدافع ليستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار ستينبيرغ، إلى أن تشيلسي أصبح على استعداد لتقديم 85 مليون جنيه إسترليني من أجل فوفانا ويعتقدون أن هذا سيكون كافياً للحصول عليه. 

وبحسب آخر التقارير الصحفية، فإن ليستر سيتي رفض العرض الأول من تشيلسي، والمقدر ب60 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع ويسلي فوفانا.

ويرغب مسئولي الذئاب بمبلغ يقارب 80 مليون جنيه إسترليني، والعرض الجديد لتشيلسي سيكون كافي لحسم الصفقة في الأيام المقبلة.

وكان فوفانا قد انتقل لنادي ليستر في 2019 قادماً من سانت إتيان الفرنسي، ومنذ ذلك الحين لعب معهم 50 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم هدفاً وصنع مثله.

ومن المتوقع أن يصل إنفاق تشيلسي أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني ويمكن أن يكون أكثر من ذلك، في حالة تحقيق كل رغبات الفريق.

جدير بالذكر أن نادي تشيلسي، نجح في التعاقد مع رحيم سترلينج، وخاليدو كوليبالي، ومارك كوكوريلا، خلال فترة التعاقدات الصيفية الجارية.

حمل تطبيق سعودي الآن