هل يستطيع برشلونة تسجيل نجومه؟.. "تفاصيل مقلقة"

تاريخ النشر: 06/08/2022
39
منذ شهر
برشلونة

مازال برشلونة الإسباني، رغم موسم الانتقالات الصيفية التاريخي، غير قادرًا على تسجيل أي من نجومه الجدد، وبالأخص البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وتعاقد برشلونة في الميركاتو الصيفي الجاري، مع السداسي باولو توري، فرانك كيسي، كريستنسين، رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، جوليس كوندي.

وينتظر برشلونة في الأيام المقبلة التعاقد مع الثنائي ماركوس ألونسو ظهير تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة للبرتغالي برناردو سيلفا من مانشستر سيتي.

ولن يستطيع برشلونة تسجيل نجومه الجديد، إذا تعثر في الوصول للحد القانوني من الرواتب بحسب قواعد رابطة الدوري الإسباني "الليجا".

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

كيف ساهم ديكو في انتقال رافينيا لبرشلونة؟.. تفاصيل مثيرة 

هل يستطيع برشلونة تسجيل صفقاته الجديدة؟

حمل الصحفي راموس فوينتس، أخبار غير سارة لجماهير فريق برشلونة الإسباني، بخصوص تسجيل صفقات الفريق الكتالوني الجديدة، والتي أبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد فوينتس، أن الليجا رفضت احتساب 150 مليون يورو من قيمة المبالغ التي حصل عليها برشلونة، جراء بيع 25% من قيمة البث والتي قام برشلونة بتسديدها لشركة فرعية لاتمام الصفقة مع شركة Sixth Street.

ولذلك فأن بيع الحقوق بالنسبة لليجا تساوي فقط 557 مليون، مع بيع 24.5% من بارسا استوديو سيصبح المبلغ 667 مليون، ومع تفعيل الرافعة الرابعة بقيمة 100 مليون جراء بيع 24.5% من قيمة بارسا استوديو، فان المبلغ النهائي سيصل الى 767 مليون يورو.

ويحتاج برشلونة مبلغ 794 مليون، تقسم الى 500 مليون رواتب الموسم القادم، و144 مليون رصيد سالب في الرواتب السابقة، و150 مليون استثمارات برشلونة في اللاعبين هذا الصيف، النقص وهو 27 مليون سيحتاج برشلونة لبيع لاعبين او تخفيض رواتب لتغطيته.

حمل تطبيق سعودي الآن