خطوة مفاجئة تقرب برشلونة من حسم الصفقة المنتظرة

تاريخ النشر: 06/08/2022
86
منذ سنة
خطوة مفاجئة تقرب برشلونة من حسم الصفقة المنتظرة

يستمر الحديث بشأن استعداد برشلونة الإسباني للموسم الكروي الجديد، حيث يتطلع النادي لاستعادة مكانته على منصات التتويج المحلية والقارية من جديد، بعد مواسم متتالية من الإخفاقات.

الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، يحصل على دعم كبير من الرئيس خوان لابورتا، حيث نجح في التعاقد مع عدد من نجوم الصف الأول حول العالم، أبرزهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الإيفواري فرانك كيسي، البرازيلي رافينيا، الدنماركي أندرياس كريستينسن والفرنسي جول كوندي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

ريال مدريد يستغنى عن 3 لاعبين قبل أيام قليلة من السوبر الأوروبي 

خطوة مفاجئ تقرب ألونسو من برشلونة

كشف الصحفي الإسباني ماورو مويتو، تفاصيل هامة في صفقة انتقال الإسباني ماركوس ألونسو، ظهير فريق تشيلسي الإنجليزي، إلى فريق برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد موريتو، أن ألونسو لن يتواجد في مباراة تشيلسي القادمة أمام إيفرتون، ليستكمل باقى تفاصيل انتقاله إلى برشلونة، بإذن مسبق من النادي الإنجليزي.

ويحلم تشافي في تكوين فريق كبير لبرشلونة، يساعده على تحقيق حلم الإدارة بالعودة إلى حصد البطولات مرة أخرى، ويعد ألونسو حجر أساس في هذا المشروع.

ومن المتوقع أن اللاعب الإسباني سوف يوقع عقد يمتد لمدة 3 مواسم، وبراتب أقل كثيرًا بما يتقضاه الآن في صفوف البلوز.

وانضم ألونسو إلى تشيلسي في موسم 2016، قادمًا من فيورنتينا الإيطالي، في صفقة بلغت 26 مليون يورو في ذلك الوقت.

ألونسو كان أحد الناشئين في ريال مدريد كاستيا، عام 2008، ليذه إلى بولتون الإنجليزي ثم فيورنتينا وساندرلاند حتى وصل إلى تشيلسي.

جدير بالذكر أن العلاقة بين فريقي برشلونة وتشيلسي، متوترة للغاية، بعد نجاح الفريق الكتالوني في التعاقد مع كافة الأهداف التي عمل على جلبها البلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي يتفوق على رونالدينيو في برشلونة.. ماذا حدث؟

تشيلسي يكمل مشروع تشافي في برشلونة والمقابل لاعب منبوذ

حمل تطبيق سعودي الآن