رسميا.. تشيلسي يتفوق على مانشستر سيتي ويعلن ضم كوكوريلا

تاريخ النشر: 05/08/2022
51
منذ يومين
كوكوريا

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، تعاقده مع الإسباني مارك كوكوريلا، قادما من صفوف برايتون الإنجليزي.

والفريق الإنجليزي الذي يسعي لتعزيز صفوفه، نجح في الحصول على خدمات الدبابة، السنغالي كاليدو كوليبالي، قادمًا من نابولي، بعد رحيل الثنائي أنطونيو روديجير لريال مدريد والدنماركي كريستينسن لبرشلونة.

ونجحت إدارة البلوز، في التعاقد مع الإنجليزي رحيم سترلينج، جناح نادي مانشستر سيتي، بعد رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو، لصفوف إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

الإنذار الأخير من برشلونة لدي يونج !

تفاصيل تعاقد تشيلسي مع كوكوريلا

ونشر تشيلسى، عبر موقعه الرسمي، بيان إلكتروني، يوضح نجاح الفريق الإنجليزي في التعاقد مع كوكوريلا، بعقد يمتد لمدة 6 سنوات.

وكتب النادي الإنجليزي، عبر حسابه الرسمي، "بعد ورود تقارير من العديد من وسائل الإعلام هذا الأسبوع، يمكننا أن نؤكد أنه تم التوصل إلى اتفاق مع برايتون للتوقيع مع مارك كوكوريا".

وبهذه الصفقة سيصبح كوكوريلا ثاني أغلى لاعب إسباني في التاريخ بعد الحارس كيبا أريزابالاجا الذي وقع أيضًا مع تشيلسي في 2018 لكن مقابل 80 مليون يورو.

جدير بالذكر أن كوكوريلا بدأ مسيرته في صفوف ناشئين الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، قبل أن يخرج على سبيل الإعارة لصالح فريقي إيبار وخيتافي، قبل أن يستقر في صفوف برايتون، بصفقة بلغت 15 مليون جنيه إسترليني.

حمل تطبيق سعودي الآن