ريال مدريد يستغنى عن 3 لاعبين قبل أيام قليلة من السوبر الأوروبي

تاريخ النشر: 06/08/2022
643
منذ شهر
بعثة ريال مدريد

قرر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، الاستغناء عن 3 لاعبين قبل أيام قليلة من مواجهة آينتراخت فرانكفورت الألماني، في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2022.

وتنطلق فاعليات مواجهة السوبر بين ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت مساء يوم الأربعاء، الموافق 10 أغسطس، على ملعب هلسنكي الأولمبي في ايسلندا، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل العملاق المدريدي تلك المواجهة باعتباره بطل دوري أبطال أوروبا 2022، بينما يشارك الفريق الألماني بصفته حامل لقب الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

فولهام ضد ليفربول.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة 

ريال مدريد يستغني عن 3 لاعبين قبل بداية السوبر الأوروبي

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد، قرر الاستغناء عن ثلاثي، أنطونيو بلانكو، لاعب الوسط الدفاعي، والمهاجم خوانمي لاتاسا، والجناح أنطونيو ريباس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر أن يذهب الثنائي، "بلانكو، لاتاسا"، إلى صفوف فريق خيتافي الإسباني، على سبيل الإعارة، بينما لم يعرف وجهة ريباس حتى الآن.

والثلاثي كان من القوام الأساسي لفريق ريال مدريد كاستيا، الموسم الماضي، حيث شارك بلانكو في 22 لقاء، وسجل هدفًا وحيد، بينما لعب المهاجم لاتاسا 30 مباراة، وأحرز 13 هدفًا، وتواجد ريباس في 36 مواجهة، وسجل 15 هدف.

ولم يحظي المرينجي بموسم انتقالات جيد حتي الآن، حيث أنه لم ينجح سوى في ضم الثنائي، الفرنسي أوريلين تشواميني، قادمًا من موناكو الفرنسي، في صفقة تقدر بـ100 مليون يورو، إلى جانب الألماني أنطونيو روديجير من تشيلسي الإنجليزي، مجانًا.

حمل تطبيق سعودي الآن