النصر "يُمتع" ويهزم مالاجا الإسباني بهدفين دون رد وديا

تاريخ النشر: 05/08/2022
384
منذ شهر
النصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم نادي النصر، الفوز على نظيره مالاجا الإسباني، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، اليوم الجمعة.

ويجري النصر معسكرا مغلق في إسبانيا، استعدادا للموسم الجديد والذي ينطلق في 25 أغسطس الجاري مع انطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن المقرر أن يستهل النصر مشواره في الموسم الرياضي الجديد "2022-2023"، بمواجهة الوحدة، الصاعد حديثًا، في الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في 27 أغسطس.

ودخل الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لنادي النصر، اللقاء بتشكيل مكون من:"وليد عبد الله - ماجد قشيش - محمد آل فتيل - يوسف حقوي - حمد آل منصور - منصور الشمري - عبد المجيد الصليهم - مختار علي - خالد الغنام - تاليسكا - عبد الفتاح آدم".

وحسم التعادل السلبي، نتيجة الشوط الأول، حيث لم يظهر الفريقين أي خطورة على المرمى، ليقوم جارسيا بتغيير جميع اللاعبين مع انطلاق الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 60 من عمر اللقاء، قام جارسيا بتغيير قائمة الفريق لتكون كالتالي:"دافيد أوسبينا - سلطان الغنام - عبد الإله العمري - علي لاجامي - عبد الله مادو - غيسلان كونان - عبد الله الخيبري - علي الحسن - سامي النجعي - بيتي مارتينيز - فنسينت أبو بكر.

وتمكن سامي النجعي من تسجيل الهدف الأول للعالمي عند الدقيقة 62، بعد تبادل نقلات للكرة بشكل مميز، حيث بدأت الكرة من حارس المرمى أوسبينا حتى أنهاها النجعي في شباك مالاجا.

وفي الدقيقة 69، سجل أبو بكر الهدف الثاني للنصر، بعدما تلقى كرة عرضية من الجانب الأيسر، وضعها بقوة في منتصف المرمى.

حمل تطبيق سعودي الآن