الرزيحان: المشاكل بين حمد الله والنصر سببها الهلال

تاريخ النشر: 05/08/2022
396
منذ أسبوع
عبد الرزاق حمد الله وعلي البليهي وياسر الشهراني وجانج هيون سو - الهلال والنصر

وجه بندر الرزيحان لاعب الهلال السابق، أصابع الاتهام إلى ناديه السابق السبب الرئيسي في المشاكل بين المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله ونادي النصر. 

ولجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين أعلنت إيقاف حمد الله، لمدة 4 أشهر كاملة؛ بسبب تفاوضه مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وحرمان العميد من التعاقدات، في الميركاتو الشتوي القادم.

وعقوبات الاحتراف؛ تأتي على خلفية "التسجيلات الصوتية" المُقدمة من النصر، والتي تفيد بتفاوض الاتحاد وحمد الله، خلال الفترة المحمية من عقد اللاعب، مع قلعة العالمي.

وقال بندر الرزيحان في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الحصاد الرياضي": "المشاكل بين حمدالله والنصر سببها الهلال". 

وتابع الناقد الرياضي: "لا نتحدث عن ردود الأفعال، أرجع للفعل الأساسي، حمد الله حتى مباراة نصف نهائي كأس آسيا هو اللاعب والنجم الأبرز أمام الهلال، عندما خسر النصر وخرج من كأس آسيا بدأت المشاكل". 

وأضاف بندر الرزيحان: "تخيل أن حمد الله يتحول للعب بالفريق الرديف وتمارين الصباح، بعدما كان النجم الأول بالفريق، ولا أحد يستطيع أن يتحدث معه، ينزل للرديف، ولماذا لاتهامه بأنه لديه ضعف لياقة". 

وأردف الرزيحان: "المشكلة الحقيقية، تكمن في تصوير الفيديو الذي خرج بمباراة الديربي أمام الهلال، وانقلبت عليه الدنيا ولم تقعد حتى يفقد النصر واحد من أهم أسلحته الهجومية أن لم يكن الأهم". 

حمل تطبيق سعودي الآن