مفاجأة.. الشباب يواجه سيلتا فيجو الإسباني على كأس كينوتشو

تاريخ النشر: 05/08/2022
79
منذ 4 أيام
الشباب

فجر الإعلامي الرياضي تركي الذيابي، اليوم الجمعة، مفاجأة عن مباراة فريق سيلتا فيجو الإسباني ونادي الشباب الودية. 

وكان نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، قد تلقى دعوة من نادي سيلتا فيجو الإسباني، للعب مباراة ودية ضمن معسكر الليوث في مدينة ماربيا الإسبانية، استعدادا للموسم الجديد.

وكتب الإعلامي الرياضي تركي الذيابي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "فريق سيلتا فيجو الإسباني اختار نادي الشباب من بين جميع الأندية لمواجهته على كأس بطولة (كينوتشو) مساء يوم غدٍ السبت".  

وتقام مباراة سيلتا فيجو والشباب، على ملعب بالايدوس، عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت إسبانيا السبت المقبل، وستكون في افتتاح مباريات الموسم للفريق الإسباني أمام جماهيره. 

ومن المقرر، تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب إلى العاصمة السعودية الرياض، يوم 11 أغسطس الجاري، لاستكمال باقي الاستعدادات للموسم الجديد، الذي ينطلق يوم 25 من الشهر الجاري.

ويأمل نادي الشباب في المنافسة بقوة في الموسم المقبل على التتويج بالألقاب والبطولات بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع بترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

ويفتتح فريق الشباب، مبارياته في الموسم الجديد من خلال مواجهة نظيره الباطن، يوم الجمعة 26 أغسطس، على ستاد الأمير فيصل بن فهد.

حمل تطبيق سعودي الآن