مدرب برازيلي يقود شباب التعاون

تاريخ النشر: 02/08/2022
38
منذ أسبوع
جماهير التعاون

أعلن نادي التعاون عن تعاقده رسميًا مع المدرب البرازيلي كلاوديو روبرتو سيلفييرا، لقيادة درجة الشباب، في الموسم الجديد 2022-2023.

وأنهت إدارة نادي التعاون، ممثلة بعضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الفئات السنية، عبد الرحمن الدخيل الله، إجراءات التوقيع مع المدرب البرازيلي كلاوديو روبرتو لقيادة فريق كرة القدم لدرجة الشباب في الموسم الرياضي المقبل.

اقرأ أيضًا: التعاون يتعاقد مع حارس الأهلي السابق

وكان فريق الكرة بنادي التعاون قد احتل المركز التاسع في ترتيب الدوري الممتاز تحت 19 عامًا، بموسم 2021-2022، برصيد 54 نقطة من 34 مباراة.

ويستعد التعاون للمشاركة في الموسم الجديد من مسابقة الدوري السعودي للشباب، 2022-2023، للموسم الرابع على التوالي، والسابع في تاريخ التعاون.

من هو كلاوديو روبرتو؟

كلاوديو روبرتو سيلفيرا

كلاوديو روبرتو سيلفييرا "46 عامًا"، مدرب برازيلي حاصل على الشهادة التدريبية A من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم.

وتولى كلاوديو تدريب العديد من الأندية، مثل فيتوريا إف سي وريو برانكو إيه سي في البرازيل، وأندية زهاوقينج ليكسوم وتوبفونج إيستليك وسي دي مونتي كارلو في الصين، بالإضافة إلى تدريب منتخب سيريلانكا.

وماذا عن الفريق الأول؟

ومن ناحية أخرى، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، تمارينه اليومية بمعسكر هولندا، بقيادة المدير الفني البرازيلي بريكليس شاموسكا، عقب الإجازة التي تمتع بها اللاعبون، الأحد.

وأدى اللاعبون تمارينهم، الإثنين، على فترتين صباحية ومسائية، فيما التحق بالمعسكر، الحارس راغد النجار، ولاعب الشباب عبد العزيز المبلش، المنضمين حديثًا لصفوف التعاون.

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن