نبأ سار لجماهير ليفربول.. كلوب يعلن تواجد نجمه أمام فولهام

تاريخ النشر: 05/08/2022
62
منذ أسبوع
يورجن كلوب

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، جاهزية أحد نجومه للمشاركة في لقاء الريدز الأول في الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023، أمام فريق فولهام.

ويخوض ليفربول مباراته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فولهام الصاعد حديثًا إلى المسابقة المحلية، يوم السبت المقبل في ملعب كرافين كوتاج، في تمام الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، حيث يسعى الريدز لتحقيق 3 نقاط أولى وإعلان المنافسة المبكرة على الكأس الفضية.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

صور| جماهير برشلونة تستقبل ليفاندوفسكي في كامب نو للمرة الأولى

"هل برشلونة يحتاج لرافعة جديدة".. لابورتا يجيب

كلوب يزف بنبأ سار لجماهير ليفربول

كشف الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، عن عودة الحارس البرازيلي أليسون بيكر، لحماية عرين الفريق في المواجهة المنتظرة أمام فولهام، في أولى لقاءات الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأليسون غاب عن مواجهة الفريق الماضية أمام مانشستر سيتي، في كأس الدرع الخيرية، والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3 أهداف مقابل واحد، أحرزهم أرنولد، وصلاح، ونونيز، على التوالي، بينما أحرز هدف السيتي، المهاجم الأرجنتيني الجديد جوليان ألفاريز.

وعن باقي المصابين، أكد كلوب تواجد الغيني نابي كيتا في تدريبات الفريق الجماعية مساء اليوم الجمعة، بينما غياب الظهير اليوناني كوستاس تسيمكاس، والفرنسي ابراهيما كوناتي، عن لقاء الفريق الأول أمام فولهام.

حمل تطبيق سعودي الآن