"هل برشلونة يحتاج لرافعة جديدة".. لابورتا يجيب

تاريخ النشر: 05/08/2022
130
منذ أسبوع
لابورتا

مازال برشلونة الإسباني، رغم موسم الانتقالات الصيفية التاريخي، غير قادرًا على تسجيل أي من نجومه الجدد، وبالأخص البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وتعاقد برشلونة في الميركاتو الصيفي الجاري، مع السداسي باولو توري، فرانك كيسي، كريستنسين، رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، جوليس كوندي.

ولن يستطيع برشلونة تسجيل نجومه الجديد، إذا تعثر في الوصول للحد القانوني من الرواتب بحسب قواعد رابطة الدوري الإسباني "الليجا".

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

صور| جماهير برشلونة تستقبل ليفاندوفسكي في كامب نو للمرة الأولى

لابورتا يزف بأخبار سارة لجماهير برشلونة 

طمأن الاسباني خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، جماهير فريقه بشأن تسجيل الصفقات الجديدة للبلوجرانا، والتي أجريت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال لابورتا في المؤتمر الصحفي الخاص، بتقديم البولندي روبرت ليفاندوفسكي: "نحن نعمل على تسجيل كل اللاعبين. أعتقد أننا قمنا بعملنا. سنرى ماذا يمكننا أن نفعل في الأيام المقبلة، لكن أعتقد أن الأمور ستكون بخير كما هي عليه الآن".

وعن طلب الليجا بشأن تنفيذ الرافعة الأخيرة ، أجاب: "هذا أمر خططنا له منذ فترة، كنا سنقوم به في جميع الأحوال، كجزء من الاحتياطات التي وجب علينا اتخاذها".

وأكد لابورتا، أن فريق برشلونة حقق مكاسب مادية مبهرة الفترة الأخيرة، قدرت ب868 مليون يورو، وهذا ما جعل وجود حسابات إيجابية للفريق، وموازنة صحية للغاية.

ونجح برشلونة، للاتفاق مع شركة "Sixth street" الأمريكية، لبيع نسبة 25% من حقوق البث التليفزيوني لمدة 25 عامًا، مقابل 607 مليون يورو.

وأعلن برشلونة أيضًا في الأيام الماضية، بيع نسبة 25% من شركة "برسا ستوديو" مقابل 100 مليون يورو، مع إمكانية بيع نسبة أخرى من الشركة ذاتها.

حمل تطبيق سعودي الآن