رئيس ليدز يتحدى لابورتا.. "سأجعل برشلونة قضية رأي عام"

تاريخ النشر: 05/08/2022
353
منذ يومين
لابورتا

هدد أندريا رادريزاني مالك نادي ليدز يونايتد، مسئولي نادي برشلونة، بإثارة قضية رأي عام عالمية في حالة إخلاء ببنود التعاقد في صفقة التعاقد مع الجناح البرازيلي رافينيا هذا الصيف.

والفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، يحصل على دعم كبير من الرئيس خوان لابورتا، حيث نجح في التعاقد مع عدد من نجوم الصف الأول حول العالم، أبرزهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الإيفواري فرانك كيسي، البرازيلي رافينيا، الدنماركي أندرياس كريستينسن والفرنسي جول كوندي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

الإنذار الأخير من برشلونة لدي يونج !

تهديد ناري من رئيس ليدز يونايتد

أكد أندريا رادريزاني، مالك نادي ليدز يونايتد، أن في حالة عدم دفع فريق برشلونة أولى أقساط التعاقد مع رافينيا، يوم 2 من سبتمبر المقبل، سيجعل الفريق الكتالوني قضية رأي عام عالمية.

وعن اهتمام تشيلسي باللاعب، أجاب: "العديد من الأندية كانت مهتمة بـ رافينيا، الإتفاق الأفضل كان لتشيلسي بعدها اتى برشلونة، تقريبًا نفس القيمة لكن اخذ هذا وقتًا وكان صعبًا، كما قُلت فضلت عدم بيعه لكن كنا بحاجة الى 6 لاعبين".

وتابع: " لا أعلم ماذا حدث خلف الكواليس وكيف فجأة حصل برشلونة على الأموال، لكني واثق في تحصيل قيمة الصفقة".

ونجح برشلونة في حسم التعاقد مع رافينيا مقابل 58 مليون يورو، بالإضافة إلى 8 ملايين يورو كمتغيرات.

ويرى الكثيرين أن اللاعب يملك إمكانيات كبيرة من شأنها أن البرسا على المنافسة في مختلف البطولات خلال الموسم القادم.

وأكد رافينيا في حفل تقديمه إلى جماهير البارسا ووسائل الإعلام، أنه يعشق برشلونة منذ الطفولة، وتحديدًا منذ أن تواجد مواطنه رونالدينيو، الأسطورة البرازيلية في صفوف البلوجرانا.

حمل تطبيق سعودي الآن