رئيس تشيلسي "يعطل" مشروع برشلونة بقرار مفاجئ

تاريخ النشر: 04/08/2022
123
منذ 5 أيام
تود بوهلي مالك نادي تشيلسي

يستمر الحديث بشأن استعداد برشلونة الإسباني للموسم الكروي الجديد، حيث يتطلع النادي لاستعادة مكانته على منصات التتويج المحلية والقارية من جديد، بعد مواسم متتالية من الإخفاقات.

الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، يحصل على دعم كبير من الرئيس خوان لابورتا، حيث نجح في التعاقد مع عدد من نجوم الصف الأول حول العالم، أبرزهم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، الإيفواري فرانك كيسي، البرازيلي رافينيا، الدنماركي أندرياس كريستينسن والفرنسي جول كوندي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

مفاجأة كبرى.. برشلونة يعرض هذا الثلاثي على تشيلسي 

الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي| سقوط مرتقب لمانشستر سيتي 

قرار مفاجئ يعطل مشروع تشافي مع برشلونة

قرر الأمريكي تود بايلي، رئيس نادي تشيلسي، التجديد للظهير الإسباني سيزار أزبيليكوتا، لاعب الفريق، والذي كان قريبًا من الذهاب إلى برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فأن بايلي يري في سيزار، أنه قائد الفريق الفعلي، ولا يوجد بديل له من حيث الشخصية والقيادة في الوقت.

واستقر الرئيس الجديد للبلوز، على إرسال عقد تجديد لأزبيليكوتا، لمدة موسمين، بجانب الموسم المتبقي له في عقده.

ويرتبط اللاعب الإسباني بعقد يمتد إلى نهاية الموسم المقبل 2022/2023.

ومن الممكن أن يذهب أزبيليكوتا، إلى برشلونة في الموسم المقبل، خاصة أن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الكتالوني، يري في لاعب الصفات القيادية لمشروعه الجديد.

جدير بالذكر أن العلاقة بين فريقي برشلونة وتشيلسي، متوترة للغاية، بعد نجاح الفريق الكتالوني في التعاقد مع كافة الأهداف التي عمل على جلبها البلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

حمل تطبيق سعودي الآن