نجم ريال مدريد على بعد خطوات من الانتقال لإنتر ميلان الإيطالي

تاريخ النشر: 05/08/2022
278
منذ 5 أيام
ريال مدريد

يقترب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد، من الرحيل نحو نادٍ إيطالي في صيف 2022، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء أمس الخميس.

وليس سرًا أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أعلن منذ أسابيع قليلة، غلق سوق الانتقالات الصيفية 2022 في ريال مدريد، مكتفيًا بالتعاقد مع الفرنسي أوريلين تشواميني، قادمًا من موناكو الفرنسي، في صفقة تقدر بـ100 مليون يورو، إلى جانب الألماني أنطونيو روديجير من تشيلسي الإنجليزي، مجانًا.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

أزبيليكويتا يتعاون مع رئيس تشيلسي بقرار صادم لبرشلونة 

نجم ريال مدريد يقترب من هذا النادي الإيطالي في صيف 2022

وأكد الإعلامي التركي أكرم كونورد، أن نادي إنتر ميلان الإيطالي يستهدف في صيف 2022، التعاقد مع الظهير الأسباني  ألفارو أودريوزولا من صفوف ريال مدريد.

ألفارو أودريوزولا، البالغ من العمر 26 عامًا، خرج تمامًا من حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الفنية، حيث بات ضمن اللاعبين المؤكد رحيلهم عن ريال مدريد في السوق الصيفية.

وشدد على أن ميلان يحاول ضم ألفارو إلى صفوفه، بسبب عدم وجود بدائل في خانة الظهير الأيمن في الفريق الناشط في الكالتشيو.

و لم يكن للظهير الأيمن الإسباني أي مكانة بارزة في الفريق منذ وصوله في صيف 2018، وخرج على سبيل الإعارة في مناسبتين، واحدة منهم في بايرن ميونخ والآخرى مع فيورنتينا حيث استعاد أفضل مستوياته خلال فترة إعارته في الفيولا.

الجدير بالذكر أن عقد أودريوزولا ينتهي مع ريال مدريد في يونيو 2024، ولكن إنهاء صفقة انتقاله إلى إنتر ميلان قد يستغرق عدة أيام قبل الإعلان الرسمي.

حمل تطبيق سعودي الآن