قائمة "مدججة بالنجوم" تقود السعودية في دورة الألعاب الإسلامية

تاريخ النشر: 04/08/2022
181
منذ أسبوع
سعد الشهري

أعلن سعد الشهري، المدير الفني لمنتخب السعودية تحت 23 عامًا، في إطار الاستعداد للمشاركة في دورة الألعاب الإسلامية "تركيا 2022".

وجاءت قائمة السعودية على النحو التالي..

"نواف العقيدي، عبد الرحمن الصانبي، رائد أزيبي، نواف القميري، خالد دغريري، محمد اليامي، ريان حامد، نواف المطيري، مشعل الصبياني، محمد العوفي، زكريا هوساوي، عوض الناشري، زياد الجهني، سامر المحيميد، فيصل الغامدي، هزاع الغامدي، محمد القحطاني، أيمن يحيى، سعد الناصر، أحمد الغامدي، هيثم عسيري، تركي المطيري، محمد مران".

قائمة دورة الألعاب الإسلامية

وأجرى المنتخب الوطني تحت 23 عامًا، اليوم "الخميس"، حصته التدريبية، ضمن معسكره في مدينة بوردور التركية، تحضيرًا للمشاركة في دورة الألعاب الإسلامية "كونيا 2021"، والتي تقام منافساتها في تركيا، خلال الفترة بين 8 و16 أغسطس الجاري.

وأدى لاعبو الأخضر تدريباتهم، على ملعب جامعة محمد عاكف أرسوي، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، طبقوا خلالها تمارين لياقية وبدنية.

جدول مباريات الأخضر في دورة الألعاب الإسلامية

ومن المقرر أن يستهل منتخب السعودية مشواره في دورة الألعاب الإسلامية "كونيا 2021"، بمواجهة منتخب المغرب في 8 أغسطس، ثم يواجه أذربيجان في 10 أغسطس، ثم يختتم دور المجموعات أمام إيران في 12 أغسطس.

وكان سعد الشهري قد قاد منتخب السعودية للتتويج بلقب كأس آسيا تحت 23 عامًا "أوزبكستان 2022"، لأول مرة في تاريخه، بعد التغلب على أوزبكستان في المباراة النهائية، بهدفين دون مقابل (طالع التفاصيل).

طالع أيضًا..

أرقام تاريخية.. ماذا قدم المنتخب السعودي في كأس آسيا 2022؟

 

 

حمل تطبيق سعودي الآن