بعد أوامر من جالتييه.. تعرف على وجهة الراحلين عن باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 03/08/2022
171
منذ أسبوع
جالتيير

ينوي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، التخلص من 8 لاعبين في سوق الانتقالات الحالي، بعد أن مطالبة كريستوف جالتيه المدير الفني للفريق العاصمة، التخلص منهم.

الفريق الأول لكرة القدم في باريس سان جيرمان مع المدرب كريستوف جاليتيه، استطاع حصد لقب كأس السوبر الفرنسي على حساب نانت (4-0)، قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد من الدوري الفرنسي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

ابن برشلونة يخون جوارديولا.. و"يختار" تشيلسي 

8 لاعيبين خارج أسوار الفريق الباريسي

أكد الصحفي الفرنسي اليكسيس بيرنادرو، ان نادي العاصمة يريد التخلص من 8 لاعبين هم جورجينيو فينالدوم، وأندير هيريرا، إدريسا جانا جاي، ليفين كورزاوا ، عبدو ديالو ، لياندرو باريديس ، دانيلو بيريرا ، جونيور كيمبميبي.

وفقاً للصحفي الفرنسي الشهير، فإن فينالدوم يقترب من روما، بينما سيتجه باريديس إلى يوفنتوس الإيطالي، على أن يذهب كيمبميبي إلى الفريق الألماني اينتراخت فرانكفورت، وجاءت وجهة جاي إلى ايفرتون الإنجليزي.

ويتفاوض النادي حاليا مع الثلاثي كيرير، ديالو وكورزاوا، على رحيلهم.

ويريد النادي الفرنسي أكثر من عشرين مليون يورو، للموافقة على رحيل كاليميوند، وهذا ما يصعب انتقاله خلال الفترة الجارية.

ماذا قدم نجوم باريس سان جيرمان الراحلون عن الفريق؟

قضى كيهرير المواسم الأربعة الأخيرة في باريس سان جيرمان، بعد التوقيع من شالكه، مقابل 31 مليون جنيه إسترليني في 2018، وبدأ في التشكيلة الأساسية في 16 مباراة في الدوري الفرنسي الموسم الماضي.

على عكس بعض "غير المرغوب فيهم" الآخرين، ظهر المدافع في جولة ما قبل الموسم في اليابان، لكن يبدو الآن أنه ليس لديه مستقبل تحت قيادة المدرب الجديد كريستوف جالتير مع بقاء أقل من عام على عقده.

قال جالتير في وقت سابق من هذا الشهر: "أعتقد أن عدد الموظفين بحاجة إلى خفض".

تحدثنا كثيرًا عن ذلك مع الإدارة. لا يمكن أن يكون لديك موسم كامل من اللاعبين الذين بالكاد يلعبون. إنهم غير سعداء. سنحرص على إيجاد الحجم المناسب للفريق حتى يتمكن الجميع من المشاركة في هذا الموسم.

من بين اللاعبين المدرجين في قائمة الانتقالات، لم يسافر فينالدوم، دراكسلر، كورزاوا، وهيريرا، مع الفريق إلى اليابان.

ومع ذلك، لم يؤمن أي منهم الانتقال بعيدًا عن "ملعب الأمراء" حتى الآن.

فشل فينالدوم لاعب خط وسط ليفربول السابق في أن يكون له تأثير في العاصمة الفرنسية منذ انتقاله المجاني الصيف الماضي.

على الرغم من أنه لا يشتهر بتهديده التهديفي من خط الوسط على مستوى الأندية، إلا أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا سجل ثلاثة أهداف فقط وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 38 مباراة الموسم الماضي حيث عانى لدقائق تحت قيادة ماوريسيو بوكيتينو.

لم يتبق أمام جانا سوى عام واحد على انتهاء عقده الحالي في النادي ، مما يعني أن باريس سان جيرمان يخاطر بخسارته مقابل لا شيء العام المقبل. التوفيز مهتمون بإعادة توقيعه.

يتبقى أمام كورزاوا عامين على صفقته لكن تم تجميدها ، وتعرضت فترة ولاية دراكسلر الأخيرة للإصابات ، كما قامت دينا إبيمبي البالغة من العمر 21 عامًا بتهيئة مقاعد البدلاء الموسم الماضي.

قد يكون الأقرب إلى الابتعاد هو بيريرا هدف أرسنال منذ فترة طويلة وديالو الذي يراقبه وست هام وباريديس القريب من الانضمام إلى يوفنتوس.

حمل تطبيق سعودي الآن