تشافي يصدم رئيس تشيلسي ويكشف عن هوية ظهير برشلونة القادم

تاريخ النشر: 04/08/2022
304
منذ سنة
تشافي يصدم رئيس تشيلسي ويكشف عن هوية ظهير برشلونة القادم

يستمر الحديث بشأن استعداد برشلونة الإسباني للموسم الكروي الجديد، حيث يتطلع النادي لاستعادة مكانته على منصات التتويج المحلية والقارية من جديد، بعد مواسم متتالية من الإخفاقات.

الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، يحصل على دعم كبير من الرئيس خوان لابورتا، حيث نجح في التعاقد مع عدد من نجوم الصف الأول حول العالم، أبرزهم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، الإيفواري فرانك كيسي، البرازيلي رافينيا، الدنماركي أندرياس كريستينسن والفرنسي جول كوندي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

رئيس تشيلسي "يعطل" مشروع برشلونة بقرار مفاجئ 

أوباميانج يحدد موقفه النهائي من الرحيل عن برشلونة 

تشافي يستقر على ظهير برشلونة القادم

وفقًا لجيرارد روميرو، الصحفي المقرب من النادي الكتالوني، فأن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، استقر على عدم الحاجة لضم ظهير أيمن جديد في الفريق.

وأكد روميرو، أن المدرب الإسباني، قرر الاعتماد على الظهير الأمريكي سيرجينيو ديست، في بعض اللقاءات كمدافع أيمن للفريق الكتالوني، بينما المواجهات الكبرى، سيعتمد على الأوروجوياني رونالد أراخو.

ويأتي ذلك القرار، بعد ما استقر الإسباني سيزار أزبيليكوتا الأستمرار في تشيلسي الإنجليزي، بعد موافقته على العرض المقدم من تود بايلي رئيس البلوز الجديد.

واستقر الرئيس الجديد للبلوز، على إرسال عقد تجديد لأزبيليكوتا، لمدة موسمين، بجانب الموسم المتبقي له في عقده.

ويرتبط اللاعب الإسباني بعقد يمتد إلى نهاية الموسم المقبل 2022/2023.

ومن الممكن أن يذهب أزبيليكوتا، إلى برشلونة في الموسم المقبل، خاصة أن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الكتالوني، يري في لاعب الصفات القيادية لمشروعه الجديد.

جدير بالذكر أن العلاقة بين فريقي برشلونة وتشيلسي، متوترة للغاية، بعد نجاح الفريق الكتالوني في التعاقد مع كافة الأهداف التي عمل على جلبها البلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضا

رئيس تشيلسي يعطل مشروع برشلونة بقرار مفاجئ

3 أمنيات لتشافي مع برشلونة الجديد من أجل غزو أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن