برشلونة يحدد موعد رحيل الثنائي "أومتيتي، برايثوايت "

تاريخ النشر: 04/08/2022
238
منذ شهر
أومتيتي وبرايثوايت

يستمر الحديث بشأن استعداد برشلونة الإسباني للموسم الكروي الجديد، حيث يتطلع النادي لاستعادة مكانته على منصات التتويج المحلية والقارية من جديد، بعد مواسم متتالية من الإخفاقات.

الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، يحصل على دعم كبير من الرئيس خوان لابورتا، حيث نجح في التعاقد مع عدد من نجوم الصف الأول حول العالم، أبرزهم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، الإيفواري فرانك كيسي، البرازيلي رافينيا، الدنماركي أندرياس كريستينسن والفرنسي جول كوندي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

رئيس تشيلسي "يعطل" مشروع برشلونة بقرار مفاجئ 

أوباميانج يحدد موقفه النهائي من الرحيل عن برشلونة 

برشلونة يحدد موعد رحيل الثنائي

ووفقًا لصحفية "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة قرر الضغط على الثنائي، الدنماركي مارتن براثوايت، والفرنسي صامويل أومتيتي، لاعبي الفريق، من أجل تسريع عملية رحيلهما عن النادي قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وقرر الفريق الكتالوني، سحب أرقام الثنائي من الفريق، وفي حالة استمرارهما في برشلونة خلال الأيام القادمة، سيتم منعهما من المشاركة في تدريبات الفريق الأول.

والمهاجم الدنماركي الذي انضم لصفوف الفريق الكتالوني، في انتقالات الشتوية من موسم 2019/2020، برغم من وصول العديد من العروض له، عن طريق بعض الأندية السعودية، والإسبانية، لكنه رافض الرحيل.

بينما الأمر مختلف بالنسبة للمدافع الفرنسي، الذي يبحث عن النادي للرحيل له، لكن باءت كل محاولاته بالفشل، بسبب الإصابة المزمنة له في الركبة، والتي يعاني منها منذ نهائيات كأس العالم الأخير روسيا 2018.

وسيتجه النادي الكتالوني لفسخ عقد الثنائي، في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الجاري، مع سدد كافة المستحقات المالية لهما، في حالة عدم موافقتهم على العروض المقدمة لهم.

حمل تطبيق سعودي الآن