دي ليخت يعلق على رحيل ليفاندوفسكي.. وهذا "أصعب مهاجم واجهته"

تاريخ النشر: 04/08/2022
384
منذ 6 أيام
دي ليخت

علق الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع نادي بايرن ميونخ الألماني، على رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن صفوف الفريق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.     

ورحل ليفاندوفسكي عن البايرن بشكل مفاجئ، لصفوف فريق برشلونة الإسباني، بصفقة قدرت بـ62 مليون يورو، شاملة الإضافات.

وقضي ليفاندوفسكي بين صفوف بايرن ميونيخ الألماني، 8 أعوام، في الفترة من 2014 إلى صيف 2022، قبل انتقاله المفاجئ إلى برشلونة.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

"يويفا" يتحدى الريال ويقر تقنية جديدة في السوبر الأوروبي 

دي ليخت يعلق على رحيل ليفاندوفسكي عن البايرن

وأكد دي ليخت في تصريحات صحفية، أن الفريق بايرن سيتأثر برحيل ليفاندوفسكي، نظرًا لكمية الأهداف الكبيرة التي كان يحرزها المهاجم مع الفريق.

وقال اللاعب الهولندي: "علينا تقسيم الأهداف بين عدة لاعبين وحل الموضوع بشكل جماعي ، لدينا خطط وأنظمة هائلة في الهجوم ومن الصعب التنبؤ بما سنفعله على أرض الملعب ، أنا مقتنع بأنه يمكننا التعامل مع هذا".

وعن أسباب اختياره للفريق البافاري، أجاب: "تحدثت مع المسؤولين وقالوا أنني اللاعب المطلوب ، أريد مساعدة الفريق والدفاع عنه بقوة وبناء اللعب تمامًا كما فعلت في أياكس ، إلى جانب ذلك ، بغض النظر عمن تحدثت إليه ، قال الجميع إن بايرن فريق رائع".

وتحدث دي ليخت، عن أصعب مهاجم قابله، حيث قال:  "رونالدو وميسي بالطبع من الطراز العالمي ، لكن المنافس الذي سبب لي أكبر عدد من المشاكل حتى الآن هو ليروي ساني في مباراة هولندا وألمانيا ، اضطررت إلى مواجهته في جميع أنحاء الملعب ، لقد كان في كل مكان ، كان لدي الكثير من العمل لأيقافه ، لقد قلت ذلك له".

حمل تطبيق سعودي الآن