"النجم السابع".. تعرف على صفقة برشلونة الجديدة

تاريخ النشر: 03/08/2022
545
منذ سنة
النجم السابع.. تعرف على صفقة برشلونة الجديدة

يستمر الحديث بشأن استعداد برشلونة الإسباني للموسم الكروي الجديد، حيث يتطلع النادي لاستعادة مكانته على منصات التتويج المحلية والقارية من جديد، بعد مواسم متتالية من الإخفاقات.

الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، يحصل على دعم كبير من الرئيس خوان لابورتا، حيث نجح في التعاقد مع عدد من نجوم الصف الأول حول العالم، أبرزهم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، الإيفواري فرانك كيسي، البرازيلي رافينيا، الدنماركي أندرياس كريستينسن والفرنسي جول كوندي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

حسم الأمر.. نجم برشلونة يرحل إلى الدوري الأمريكي 

الصفقة السابعة في الطريق

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن إدارة برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، حسمت التعاقد مع الإسباني ماركوس ألونسو، الظهير الأيسر لفريق تشيلسي الإنجليزي.

والتقي ماتيو أليماني، المدير التنفيذي لفريق برشلونة، بفال رمضاني، وكيل أعمال ألونسو، خلال الساعات الماضية، واتفقا على جميع الشروط الشخصية الخاصة باللاعب.

اللاعب الإسباني سوف يوقع عقد يمتد لمدة 3 مواسم، وبراتب أقل كثيرًا بما يتقضاه الآن في صفوف البلوز.

وانضم ألونسو إلى تشيلسي في موسم 2016، قادمًا من فيورنتينا الإيطالي، في صفقة بلغت 26 مليون يورو في ذلك الوقت.

ألونسو كان أحد الناشئين في ريال مدريد كاستيا، عام 2008، ليذه إلى بولتون الإنجليزي ثم فيورنتينا وساندرلاند حتى وصل إلى تشيلسي.

جدير بالذكر أن العلاقة بين فريقي برشلونة وتشيلسي، متوترة للغاية، بعد نجاح الفريق الكتالوني في التعاقد مع كافة الأهداف التي عمل على جلبها البلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضا

فشل تسجيل صفقات برشلونة الجديدة للمرة الثانية .. أين الحل ؟

حسم الأمر.. نجم برشلونة يرحل إلى الدوري الأمريكي

حمل تطبيق سعودي الآن