فشل تسجيل صفقات برشلونة الجديدة للمرة الثانية .. أين الحل ؟

تاريخ النشر: 03/08/2022
553
منذ 6 أيام
برشلونة

مازال برشلونة الإسباني، رغم موسم الانتقالات الصيفية التاريخي، غير قادرًا على تسجيل أي من نجومه الجدد، وبالأخص البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وتعاقد برشلونة في الميركاتو الصيفي الجاري، مع السداسي باولو توري، فرانك كيسي، كريستنسين، رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، جوليس كوندي.

وينتظر برشلونة في الأيام المقبلة التعاقد مع الثلاثي سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو من تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة للبرتغالي برناردو سيلفا من مانشستر سيتي.

ولن يستطيع برشلونة تسجيل نجومه الجديد، إذا تعثر في الوصول للحد القانوني من الرواتب بحسب قواعد رابطة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

قرار صادم.. استبعاد رونالدو من الجولة الأولى للدوري الإنجليزي 

لماذا ضم الاتحاد هيلدر كوستا؟.. ما لا تعرفه عن النجم الأنجولي 

تبدأ من 25 ريال.. طرح تذاكر مباراة الهلال وألميريا الإسباني 

متى يستطيع برشلونة تسجيل نجومه الجديد؟

كشفت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن برشلونة رغم تفعيل الرافعة الاقتصادية الثالثة، مازال غير قادرًا على تسجيل الصفقات الجديدة، والوصول لتوازن بين حد الرواتب ومداخيل النادي.

ونجح برشلونة، للاتفاق مع شركة "Sixth street" الأمريكية، لبيع نسبة 25% من حقوق البث التليفزيوني لمدة 25 عامًا، مقابل 607 مليون يورو.

وأعلن برشلونة أيضًا في الأيام الماضية، بيع نسبة 25% من شركة "برسا ستوديو" مقابل 100 مليون يورو، مع إمكانية بيع نسبة أخرى من الشركة ذاتها.

وأوضحت أن رابطة الدوري الإسباني، عليها أن توافق جميع الرافعات الاقتصادية لبرشلونة من أجل تسجيل الصفقات الجديدة، وإلا لن يتمكن من ذلك بعد بيع نسبة 25% اخرى من شركة "برسا ستوديو".

وتأتي تلك القرارات الاقتصادية، كجزء من الحلول التي يحاول خوان لابورتا رئيس النادي، إنقاذ برشلونة من الإفلاس، في ظل الديون المتراكمة التي تصل قيمتها لمليار و300 مليون يورو.

 

حمل تطبيق سعودي الآن