تشيلسي يوافق أخيرا على التعاقد مع كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 03/08/2022
1069
منذ 4 أيام
كريستيانو رونالدو

يستعد نادي تشيلسي الإنجليزي، لتقديم عرض رسمي لمانشستر يونايتد، من أجل التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الأيام المقبلة من الانتقالات الصيفية الحالية.

وبعث كريستيانو رونالدو منذ شهر يوليو الماضيةن عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

ولم تمنع عودة كريستيانو رونالدو من جديد لتدريبات مانشستر يونايتد، ومشاركته في مواجهة رايو فاليكانو الودية، من رغبته في الرحيل، رغم رفض إدارة فريقه.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

أطلع أيضا.. 

الحائلي يتعاقد مع "ابن الاتحاد السابق".. بديل حمد الله 

تعرف على راتب حمد الله مع الاتحاد بعد عقوبات النصر.. "رقم صادم" 

الملايين تُنعش خزينة النصر.. "كارثة" جديدة تنتظر حمد الله 

تفاصيل عرض تشيلسي للتعاقد مع كريستيانو رونالدو: 

كشف الصحفي الإنجليزي "ناثان جيسينج"، أن تشيلسي يستعد بالفعل لتقديم عرض رسمي لمانشستر يونايتد، للتعاقد مع كريستيانو رونالدو.

وأوضح أن تشيلسي مستعد للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، بعد فترة من التردد من قبل المدرب توماس توخيل، بشأن ضم النجم البرتغالي.

وأشار إلى أن رغبة تشيلسي في تدعيم الفريق بمهاجم، سيجعله يقدم عرضا للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، خاصة أنه توصل لاتفاق مع اللاعب ووكيله خورخي مينديز.

وكان خورخي مينديز تواصل مع تود بويلي رئيس نادي تشيلسي الجديد، مؤكدا له بأن كريستيانو رونالدو مستعد للانتقال لصفوف فريقه.

حمل تطبيق سعودي الآن