دي يونج يوافق على مغادرة برشلونة في صيف 2022.. ويشترط

تاريخ النشر: 02/08/2022
1094
منذ 5 أيام
دي يونج

حدد النجم الهولندي فرانك دي يونج، شروطه من أجل الموافقة على الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة الإسباني، في صيف 2022، وسط اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ في سعودي سبورت| 35 لقبا مع برشلونة.. كم عدد بطولات ليونيل ميسي في كرة القدم؟

الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، يحصل على دعم كبير من الرئيس خوان لابورتا، بعدما نجح في التعاقد مع عدد من نجوم الصف الأول حول العالم، أبرزهم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، الإيفواري فرانك كيسي، البرازيلي رافينيا، الدنماركي أندرياس كريستينسن والفرنسي جول كوندي.

دي يونج يوافق على مغادرة برشلونة في صيف 2022.. ويشترط

وما يزال برشلونة، يحاول بيع النجم الهولندي فرانك دي يونج في صيف 2022، بسبب أزمات مالية، في ظل حصول صاحب الـ25 عامًا، على راتب سنوي ضخم.

ويرفض دي يونج، التنازل عن راتبه السنوي من أجل البقاء في برشلونة، رغم محاولات الرئيس خوان لابورتا، إقناعه بـ"خفض راتبه". 

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى أن دي يونج يرفض فكرة التفاوض مع برشلونة، سواء بشأن الرحيل نحو مانشستر يونايتد أو البقاء مع راتب أقل من الذي كان يحصل عليه. 

وشددت على أن دي يونج "موافق" على مغادرة برشلونة في صيف 2022، شريطة أن يحصل على المستحقات المالية المتأخرة، مع المكافآت الموجودة في عقد الهولندي، الأمر الذي لن يقدر عليه النادي الكاتالوني في ظل الأزمة المالية.

البرسا يواصل محاولة بيع دي يونج، مع وصول عروض جديدة من تشيلسي، أملًا في توفير أموال التعاقد مع البرتغالي برنارندو سيلفا من مانشستر سيتي.

 

حمل تطبيق سعودي الآن