أخبار النصر اليوم|شكوى ضد البلطان.. وتعليق مثير على إيقاف حمدالله

تاريخ النشر: 03/08/2022
861
منذ أسبوع
نشرة أخبار النصر 2020

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع نهاية منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وأنهى النصر، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في المركز الثالث برصيد 61 نقطة من 30 مباراة، موقعًا على 19 فوزًا، مقابل 4 تعادلات و7 هزائم.

 اقرأ في سعودي سبورت| قضايا النصر لا تتوقف في 2022.. شكوى "رسمية" ضد هذا النادي السعودي

ويستعد النصر لموسم 2022-2023، الذي يشهد مشاركة النصر في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار النصر، اليوم الأربعاء..

- نجح نادي النصر في كسب "الشكوى" المقدمة ضد الاتحاد، بعدما أعلنت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إيقاف كل من عبد الرزاق حمد الله، حامد البلوي ومشعل السعيد، مع حرمان النادي من التسجيل في يناير 2023.. (طالع المزيد من التفاصيل هنا)

- في أول تعليق، شدد الرئيس مسلي آل معمر على أنه لن يتنازل عن حقوق النصر أبدًا، في تلميح إلى نية تقديم استئناف في مركز التحكيم الرياضي السعودي، ضد القرارات التي تم وصفها بـ"الخفيفة". 

- وصل النجم الأرجنتيني فونيس موري إلى المكسيك، بعدما أصبح على أعتاب انضمامه رسميًا إلى كروز أزول المكسيكي، مجانًا، بعقد يمتد إلى يونيو 2023.

- طلبت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وفق إعلاميين مقربين من النصر، من خالد البلطان، رئيس الشباب، الرد على الشكوى التي تقدم بها مجلس إدارة الرئيس مسلي آل معمر، بسبب تصريحاته الإعلامية التي تجاوز خلالها ضد الأصفر.

حمل تطبيق سعودي الآن