قضايا النصر لا تتوقف في 2022.. شكوى "رسمية" ضد هذا النادي السعودي

تاريخ النشر: 03/08/2022
10259
منذ 4 أيام
مسلي آل معمر رئيس النصر

يواصل مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، إثارة الجدل في الشارع الرياضي السعودي، بعدما قدم، اليوم الأربعاء، شكوى جديدة ضد أحد أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ في سعودي سبورت| النصر يكسب.. أول رد فعل من حمد الله بعد "إيقافه" مع الاتحاد

النصر في 2022، أشعل الوسط الرياضي السعودي، مرتين، الأولى عندما اشتكى الهلال في أزمة النجم محمد كنو، الذي وقع لصالح الطرفين في يناير الماضي، أما الثانية، حينما قدم شكوى ضد الاتحاد بسبب مفاوضات غير قانونية مع المغربي عبد الرزاق حمد الله.

واستطاع النصر، برئاسة مسلي آل معمر، كسب القضيتين، سواء ضد الهلال أو الاتحاد.

قضايا النصر لا تتوقف في 2022.. شكوى "رسمية" ضد هذا النادي السعودي

وأشار الإعلامي عبد العزيز العصيمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، استقبلت شكوى من نادٍ "كبير" ضد رئيس نادٍ عاصمي، بسبب تصريحاته وتجاوزاته الإعلامية. 

وأكد الإعلامي نواف التميمي، أن النصر هو من اشتكى خالد البلطان، رئيس الشباب، بسبب تصريحات منسوبة له ضد مجلس إدارة مسلي آل معمر.

وطلبت لجنة الانضباط من خالد البلطان، رئيس الشباب، الرد على ما أثير في شكوى النصر.

ماذا حدث؟ بعد فوز النصر على الشباب (4-2) في إطار الدور الثاني من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ظهر خالد البلطان، غاضبًا في حديثه الإعلامي مع برنامج "ملعب sbc"، معلنًا تقديم شكوى رسمية إلى وزارة الرياضة، بسبب هتافات جماهير النصر، التي وصفها بـ"غير المقبولة". 

وشدد رئيس الشباب على أن موقف رئيس النصر، غير مقبول، حيث كان من المفترض أن يصدر بيانًا رسميًا من أجل رفض الهتافات "الدخيلة" على الوسط الرياضي السعودي، أو اتخاذ إجراء ضد الرابطة الجماهيرية. 

وأكد أن تجاهل إدارة النصر ما حدث في ملعب مرسول بارك، يعني الموافقة والمباركة على ما قيل ضد خالد البلطان، ما وصفه بـ"العبث".

حمل تطبيق سعودي الآن