صحف المغرب تتضامن مع حمد الله وترعب النصر برد فعل "مفاجيء"

تاريخ النشر: 03/08/2022
1720
منذ 4 أيام
عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر

تناولت الصحف المغربية، قرارات لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين ضد مواطنها عبدالرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد بـ"حسرة".

لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، أعلنت إيقاف حمد الله، لمدة 4 أشهر كاملة بسبب تفاوضه مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وحرمان نادي الاتحاد من التعاقدات، في الميركاتو الشتوي القادم.

وأثارت قضية "التسجيلات الصوتية"، جدلًا واسعًا في الشارع الرياضي السعودي، خلال الفترة الماضية، بعدما زعم النصر أن الاتحاد دخل في مفاوضات غير قانونية مع عبد الرزاق حمد الله، قبل انتقاله في يناير 2022، إلى وصيف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووصفت الصحف المغربية، قرارات الاحتراف، بـ"القاسية"، مؤكدة أن القضية لم تنته بعد، وانتصار إدارة مسلي آل معمر "مؤقت". 

وكتبت صحيفة "le sport 360"، أن الاتحاد السعودي أصدر عقوبة قاسية بحق حمد الله، مشية إلى أن إدارة أنمار الحائلي تجهز ملفًا كاملًا معززًا بحجج قوية، لاستئناف الأحكام الصادرة في حق الإداريين حامد البلوي ومشعل السعيد واللاعب عبدالرزاق حمد الله. 

من جهة أخرى، عنونت صحيفة "المنتخب" المغربية: "النصر ينتصر مؤقتًا .. إيقاف حمد الله وحرمان الاتحاد من التعاقدات !"، في إشارة إلى رد مرتقب من إدارة العميد كفيل بسحب القرارات الأولية للجنة الاحتراف. 

وفي السياق ذاته، تضامنت الصحف المغربية مع ابنها في أزمته الكبرى ضد نادي النصر، بعد تسريب محادثات مع المدير التنفيذي حامد البلوي، من أجل إقناعه بفسخ التعاقد مع إدارة مسلي آل معمر، والانضمام لكتيبة النمور. 

 

حمد اللهحمد اللهحمد اللهحمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن