تهبيط الاتحاد وشطب حمد الله..قالوا عن الأزمة بعد قنبلة "الاحتراف"

تاريخ النشر: 03/08/2022
2237
منذ 6 أيام
عبد الرزاق حمد الله

أشعلت قرارات لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين ضد إداريي نادي الاتحاد، ومهاجمه المغربي عبدالرزاق حمد الله، الوسط الرياضي، وأثارت ضجة بين الجماهير وسط اتهامات متبادلة بين كافة أطراف القضية.

كانت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين قد أعلنت قبل ساعات، إيقاف حمد الله، لاعب الاتحاد لمدة 4 أشهر كاملة، بسبب تفاوضه مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إضافة لحرمان العميد من التعاقدات، في الميركاتو الشتوي القادم.

عقوبات الاحتراف تأتي على خلفية "التسجيلات الصوتية" المُقدمة من النصر، والتي تفيد بتفاوض الاتحاد وحمد الله، خلال الفترة المحمية من عقد اللاعب، مع قلعة العالمي.

تهبيط الاتحاد وشطب حمد الله

وجاءت توابع قرارات "الاحتراف" ضد الاتحاد وحمد الله، قوية في الشارع الرياضي السعودي، حيث يرى بعض الإعلاميين أن العقوبات كانت مخففة وكان يستلزم شطب الهداف المغربي وتهبيط العميد، نظرًا لحجم الخطأ الذي ارتكبه اللاعب وناديه، فيما ذهب البعض إلى اتهاما اللاعب بالتقصير في المباراة الأخيرة له مع فريق النصر، والتي شهدت إضاعته لركلة جزاء أمام الاتحاد، وإهدار أكثر من فرصة محققة للتهديف. 

اتهامات لحمد الله 

وعلى الجانب الآخر، هناك وجهات نظر إعلامية، أن حمد الله تسبب في كوارث فنية وإدارية للناديين النصر والاتحاد، فقد أضاع موسم العالمي في نهايته، وقضى على أمل الاتحاد في الكأس والدوري، إلى جانب العقوبات لتي تسبب بها لنفسه والنادي الغربي. 

النصر يصدر 3 أزمات إضافية للاتحاد

وأوضح الإعلام النصراوي، أن قضية العالمي ضد الاتحاد وحمد الله، لم تنته بعد بقرارات لجنة الاحتراف، تحت عنوان "الموسم لا يزال ساخنًا"، بثلاث قضايا هي : قيمة العقد في الفيفا، والقضية الشخصية بين المدير التنفيذي في النصر وحمد الله، واستئناف النصر لمضاعفة العقوبة على الاتحاد لدى مركز التحكيم". 

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز التغريدات الإعلامية بعد قرارات الاحتراف في قضية النصر ضد حمد الله والاتحاد، من خلال الصور التالية.. 

حمد اللهحمد اللهحمد اللهحمد اللهحمد اللهحمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن